المستحضرات الأساسية الطبيعية اللازمة للأم قبل الولادة وبعدها

إن الأمومةَ من التجاربِ المثمرةِ الأكثرِ تحدياً للسيدات؛ فقد يكون من الصعب إيجاد المنتجات العضوية والطبيعية الآمنة للأم وطفلها الرضيع خلال فترة الحمل وبعدها . تقدم The Organic Pharmacy مجموعةً كبيرةً من المنتجات الطبيعية للعناية بالصحة والجمال؛ لتساعد الأم في التكيُّف مع التغيرات التي تطرأ على جسمها خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية، فضلاً عن الحفاظ على بشرة طفلها الرضيع الرقيقة والحساسة.

زيت Stretch Mark Oil 
استُخدم في تركيب هذا الزيت -المقاوِم لظهور علامات التمدد- مزيجٌ من الزيوت الطبيعية ليجعل البشرة ناعمةً ومرنةً ويحميها من ظهور علامات التمدد خلال فترة الحمل وبعدها؛ لاحتوائه على جنين القمح وخلاصة ثمرة الورد وزهرة القطيفة لتغذية البشرة وحمايتها من الجفاف، فضلاً عن منع شد البشرة. كما يحتوي على خلاصة زهرة النيرولي واللافندر اللتين تساعدان البشرة في استعادة ملمسها الطبيعي، فضلاً عن الحد من تأثير عوامل التوتر العاطفية.
كريم Miracle Nipple Cream
يأتي هذا الكريم مُدعَّماً بخلاصة البابونج وزهرة القطيفة؛ مما يساعد في علاج الحلمات المتشققة ومنع جفاف البشرة في المنطقة المحيطة بها. كما يساعد أيضاً في تخفيف ألم الحلمات وتقرُّحِها والشعور بعدم الراحة الناتج عن عملية الرضاعة الطبيعية. وقد استخدم في تركيب هذا الكريم مكوناتٌ طبيعية وعضوية لا تضر بصحة الطفل الرضيع أثناء عملية الرضاعة الطبيعية.

غسول الجسم Mother & Baby Apricot and Chamomile Body Wash 
غسول للجسم لطيف على البشرة مُدَعَّماً بخلاصة الألوة وزهرة القطيفة والمشمش لتنظيف البشرة بفاعلية وحمايتها من الجفاف. يحتوي هذا الغسول على خلاصة البابونج التي تُمِدُه بخصائص تعمل على حماية البشرة وتهدئتها. يمتاز غسول الجسم هذا بأنه خالٍ من المواد الحافظة والألوان الصناعية والعطور؛ مما يجعله الخيار الأمثل لبشرة الطفل الحساسة.

سائل ترطيب Mother & Baby Apricot and Chamomile Lotion

يأتي سائل ترطيب الجسم هذا مُدَعَّماً بخلاصة الألوة وزهرة القطيفة والمشمش وزهرة الربيع المسائية؛ ليمنح بشرة الطفل ترطيباً عميقاً ويتركها ناعمةً وملساء. كما يحتوي أيضاً على خلاصة البابونج المعروفة بخصائصها التي تعمل على تهدئة البشرة وتلطيفها، فضلاً عن تركيبته السريعة الامتصاص التي تتميز بقوامها غير الدبق؛ مما يجعله الخيار الأمثل لوقت الاستحمام والنوم.

مُكمِّل غذائي Pre and Post Natal Nutrients – 90 كبسولةً
يحتوي هذا المكمل الغذائي على العناصر الغذائية العضوية الفعَّالة والأحماض الدهنية والفيتامينات، وقد ابتُكر خصيصاً ليزود الأمهات بالعناصر الغذائية الأساسية قبل الحمل وبعده. وقد استُخدم لتركيب هذا المكمل الغذائي مكوناتٌ طبيعية، فضلاً عن أنه خالٍ من المواد الحافظة الصناعية والسموم والألوان.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف