في حال وجود خطر ما… تصرّفك الأوّل يحدّد صفات شخصّيتك!

كيف تتصرّفين في حال وجود أيّ خطر؟ الصورة التي تختارينها تدلّ على بعض صفات شخصيّتك التي ربّما لم تكوني تعرفينها بعد. تابعي التالي:

1- تطفئين فرن الغاز

أنت متمسّكة بعاداتك التقليديّة. لا شكّ بأنّك تلقّيت تربية جيّدة جدّاً، وبأنّك تحتفظين بقيم قد تخلّى عنها المجتمع المحيط بك على مرّ الزمن. قراراتك تتّخذينها وفقاً للمنطق، ولا يمكنك التصرّف ببساطة، من دون أن تكوني قد فكّرت بكافّة الإحتمالات.

2- تلتقطين هاتفك للاتصال والتبليغ عن الخطر

من دونك لا يمكن أن يكون هناك مرح في الحفلات. يرى فيك الآخرون قائدة، وقلّما تلاحظين هذا الأمر. تعرفين كيف تشدّين الناس إليك، وكيف تقنعينهم بوجهات نظرك، والسبب في هذا إلى أنّك طبيعيّة جدّاً بتصرّفاتك معهم، وبطريقة كلامك إليهم. تشعرين بالراحة التامّة مع نفسك، ولا شيء يثنيك عن تحقيق أهدافك متى تقرّرين ذلك. شخصيّتك حيويّة جدّاً، وشعبوية، وتميلين إلى أن تكوني منافِسة قويّة، وتحبّين أن تتمّ مكافأتك على عمل نجحت به. طبيعتك شرسة صحيح، ولكنّ قدماك مثبتتان في الأرض، ولا تتوانين عن تقديم المساعدة لمن يحتاجها. إيجابيّتك في الحياة وحبّك للمرح يجذبان الناس نحوك، لهذا أنت دائماً محاطة بأشخاص جدد تعرّفت إليهم حديثاً.

3- تبعدبن الطفل عن الخطر

أنت متعاطفة جدّاً مع الآخرين، ولديك قلب حسّاس يُجرح بسرعة. تثقين عادة بالناس، وهذا يؤلمك أحياناً. من المؤكّد بأنّ أصدقاؤك قالوا لك في مرّة من المرّات “لا تسمحي لهم بأنْ يستغلّونك!” ولكّن أصدقاءك يحبّونك جدّاً، ويعلمون بأنّه يمكنهم أن يعتمدوا عليك لتستمعي إلى مشاكلهم. يعرف الجميع طاقتك الجميلة واستقلاليّتك، وحبّك لمشاركة إيجابيّتك معهم. تحبّين العائلة والأصدقاء، ولأنّ لديك قلب كبير، يعشق الناس أن يكونوا إلى جانبك.

 

4- تهرعين لتلتقطي حيوانك الأليف

أنت متفائلة إلى أقصى حدّ، وترَين الجمال في أمور يراها الآخرون عكس ذلك، وتحاولين أن تجدي حلولاً منصفة للمشاكل الكبرى. وحتّى لو أصبحت الحياة صعبة أحياناً، تتمسّكين بطبيعتك المتفائلة. تحاولين أن تري في كلّ الناس طيبتهم، وتضعين جانباً مساوئهم، ولهذا تجدين أنّ الجميع يتّفق معك. يرى فيك الناس شخصاً يمكنه مساعدتهم، أي الصديقة المنقذة والمتواجدة دوماً إلى جانبهم. تحدّدين نجاحك بصداقاتك العميقة مع أشخاص معدودين، وليس مع كلّ من تعرفينهم. أنت ذات شخصيّة تحبّ العطاء، وليس الأخذ. تجهدين لبناء علاقات ثقة مع الأصدقاء المقرّبين، وتجرحين بعمق متى شعرت بالخيانة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف