بالصورة – شيماء سيف تتلقى أغرب هدية من خطيبها.. شاهدوها

بعد الضجة التي أحدثتها الفنانة شيماء سيف بالهدية التي أحضرها لها خطيبها في عيد ميلادها، نشرت صورة جديدة للهدية التي أهداها لها بمناسبة عيد الأضحى.

وأثارت الصورة ضجة كبيرة بين متابعيها وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، ويا رب كل يوم عيد في حياتنا يارب”.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة التي كانت عبارة عن صندوق مليء بالهدايا الصغيرة منها ساعة ودبدود على شكل خروف العيد، ونالت الصورة اعجاب الالاف من متابعيها.

بالصورة – شيماء سيف تتلقى أغرب هدية من خطيبها.. شاهدوها

من جهة ، أثارت حلقة برنامج “تلاتة في واحد” للمذيعة شيماء سيف مع الإعلامي شريف مدكور غضب وذلك بسبب الإيحاءات الجنسية والكلام الإباحي الذي تداول بينهما أثناء الحوار.
وقد فتحت الحلقة النار على “شيماء” من قِبل الإعلاميين ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن الحلقة لا تهتم بأعمار متابعيها، ولا يتم التنويه عن أنها للكبار فقط، بل سار الحوار بشكل منفتح لا يليق مع أخلاقيات الشعوب العربية.
ومن بين الإعلاميين الذين هاجموا الحلقة الإعلامي “محمد الغيطي” الذي صرح في برنامجه “صح النوم”: “أن حلقة شيماء سيف مع شريف مدكور كانت مليئة بالإيحاءات الجنسية، ولا يصح عرضها في البيوت، وأن النشطاء صدموا من جراءة الحلقة، مما دفعهم للتعليق بشكل سلبي عليها رافضين أن يصل بنا الحال لهذه الدرجة، وأن يكون المعروض على الشاشة يحتوي على هذا النوع من الحوار .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف