اليك اسهل وافضل طريقة لتنعيم الشعر بوقت قصير

يعتبر الشعر جميلاً بنعومته، التي تسهّل حتماً عمليّة تمشيطه وتسريحه، بيد ان هناك مشاكل كثيرة يتعرّض لها تؤدي الى جفافه، وتحوّله الى شعرٍ خشنٍ، تالفٍ ومُتكسّرٍ، مثل درجات الحرارة العالية، والرطوبة الزائدة واشعّة الشمس الحارقة، واستخدام مجفّفات الشعر بكثيرة، غيرها من العوامل.

ومن المعروف، أن هناك انواع من البلسم مخصّصة للشعر التالف والجاف، يتم اللجوء اليها لتنعيم الشعر، وغيرها من الوسائل والمستحضرات التجميلية، لكن صبايا ستايل ستُعرّفك على خلطات طبيعيّة، غير مكلفة، سهلة التحضير بخطوات سهلة وبسيطة يمكنك تطبيقها في المنزل للحصول على النتائج التي تبحثين عنها والاطلالة التي تحلمين بها.

المايونيز: ضعي بعض المايونيز على فروة رأسك وشعرك واتركيه لحوالي السّاعة من الوقت، ومن ثم اغسليه جيّداً بالماء الدافئ والشامبو وستحصلين على شعر ناعم خصوصاً اذا قمتي بتكرار هذه الوصفة الطبيعيّة.

الزبادي: ان هذه الخلطة هي من خلطات الشعر التي تتمتع بفوائد كثيرة، فهي تساعد على تنعيمه، تسريع نموّه، والحدّ من تساقطه ومنحه رطوبة كافية، لذا قومي بوضع الزبادي على شعرك واتركيه لحوالي الثلاثين دقيقة ومن ثم اغسليه. وعليك تكرار هذه الوصفة مرتين في الاسبوع على الاقلّ لنتائج سريعة.

الزيوت: بنظرة سريعة على كل انواع البلسم تقريباً نجد بأن الزيوت تترأس المكوّنات، حيث أن الزيت سواء كان زيت الزيتون او زيت جوز الهند او الحلبة، فإنه يساعد على تنعيم الشعر واعطائه لمعاناً لافتاً. لذا احرصي على نقع شعرك بالزيت لفترة من الوقت وعدة مرات في الاسبوع للحصول على شعر ناعم مغذّى.