تعرفي على اسهل طرق ازالة شعر الوجه نهائيا من اول مرة

تتأثر النساء كثيراً من مشكلة ظهور الشعر في الوجه، الذي يسبب لها الانزعاج والاحراج، فتسعى بكل الطرق والسبل لازالته والحصول على بشرة صافية نضرة خالية من هذه الشعيرات. ومن الطرق التي اشتهرت في هذا المجال نذكر الليزر الذي يزيل شعر الوجه بعد عدد من الجلسات بحسب نوع البشرة. الا انه اذا كنت لا تحبّذين هذه الطريقة لاسباب كثيرة، وتبحثين عن سبل أخرى اقل كلفة والماً وفعّالة في الوقت نفسه وطبيعية ستعرفك صبايا ستايل على ابرز واسرع الطرق ازالة شعر الوجه نهائيا من اول مرة من خلال خلطات طبيعيّة منزليّة سهلة التحضير.

العسل والدقيق: عليك اولاً ان تضعي العسل على وجهك وتركه لبضعة دقائق، ومن ثم قومي بوضع الدقيق فوق العسل لتدلكي بعد ذلك وجهك بلطف شديد. وارتكيه لحوالي العشر دقائق وبعدها قومي بغسل وجهك وستلاحظين الفرق سريعاً خصوصاً اذا كرّرتي هذه الوصفة.

المشمش: اولاً عليك طحن المشمش المجفّف جيّداً، فهو يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن والفوائد الجماليّة، ويستخدم عند العناية بالبشرة وبعدها امزجي معه العسل، ثمّ ضعي الخليط هذا على وجهك واتركيه لعشر دقائق ومن ثم قومي بتدليك وجهك به لمدّة مشابهة وبعدها اغسليه بالماء الفاتر وستتخلصين سريعاً من مشكلة شعر الوجه.

الشوفان: ان خلطة دقيق الشوفان تؤدي الى تقشير البشرة وتجددها، وتمنحك نضارة وبشرة رطبة صافية خالية من الشعر، وتساعد ايضاً على حماية البشرة من اشعة الشمس.