أي لون لانجري يحبّ غالبية الرجال أن ترتديه العروس في كل الأوقات؟

صحيح أنّ أذواق الرجال تختلف في كل ما يتعلّق بالمرأة، ولكن يظل هناك عناوين أساسيّة يتم الإتفاق عليها ولو لم يعلنوها على الملأ، منها ألوان اللانجري أو الملابس الداخلية الخاصة بعروسهم. اللافت في هذه المسألة أنّ هناك الكثير من الأخبار والاعتقادات المغلوطة، فمثلاً نظن أنّ القميص النوم الطويل يوحي للرجل بالاحتشام، ويحب أن ترتديه زوجته، في حين يعتبر من أكثر موديلات اللانجري التي لا يحبذّها، أما اليوم سنخبرك عن اللون المفضّل لدى النسبة الأكبر منهم:

إنّه الأسود! فإذا أردت خطف قلب عريسك سريعاً، وجعله يشعر أنّه أمام إمرأة حقيقية، إعرفي أنّه انتقاء أي قميص نوم، أو لباس داخلي بهذا اللون سيكون اختياراً صحيحاً يحقق لك الهدف بسرعة قياسية، ويجعل خفقات قلبه تتزايد، وإعجابه بك يتضاعف من دون أدنى شك.

اللون الأسود هو المفضّل

يستطيع اللون الأسود في اللانجري أن يعكس الأنوثة الصاخبة التي فيك، بخلاف الألوان الأخرى التي تظهر أنوثتك بطريقة بريئة وناعمة، وهي ما قد لا تعجب كثيراً الرجل، فالبعض منهم يعتبرون أنّ هذه الاختيارات تظهرك طفلة أكثر من إمرأة كاملة النضوج، ويفضل الرجل أن تبتعدي عنها، حتّى ولو لم يخبرك بذلك بطريقة واضحة. من هنا ورغم دراماتيكية اللون الأسود، يمكن أن نضمن لك أنّه سيظهرك مختلفة ومتميزة في عينيه.