حددي ما ترينه في الصورة أولاً الجمجمة، الوجوه أم الطفل؟ لنقول لك من أنتِ؟

اختاري ما ترينه أوّلاً في الصورة التالية:

1- جمجمة

أنت ذات عقل منفتح وتضعين الحريّة فوق كلّ اعتبار

لا يهمّ إذا كان الحلّ الوحيد أمامك هو ما تفضّلينه أن يكون، فأنت ستشعرين بالخيبة فقط لأنّه لم تُتح لك فرصة الاختيار. أنت قادرة على أن ترتبطي بصداقة مع أشخاص من كافّة المستويات، لأنكّ ذات شخصيّة عاقلة ومنطقيّة، وتحبّين رؤية الأمور من منظارها الكبير. تؤمنين أنّ حاجزَي اللغة والثقافة لا يجب أن يعرقلا نشوء أيّ علاقة بين إثنين، أيّاً كان نوع هذه العلاقة، عاطفيّة، إجتماعيّة أو حتّى في نطاق العمل.

2- ثلاثة وجوه

تفضّلين العلاقات بين الأصدقاء على العلاقات العاطفيّة

تفضّلين أحياناً أصدقاءك على شريك حياتك، ولكنْ هذا لا يعني بالضرورة أنّك لا تهتمّين به بتاتاً، ولكنّك بكلّ بساطة تختارين أصدقاءك لتفضي بأسرارك إليهم. أنت ناجحة في كلّ ما يختصّ المشاركة بلقاءات مع الجماعة، خصوصاً أنّك تحبّين أن تكوني محطّ أنظار الجميع، حتّى أنّه يمكن أنّ تنطبق عليك صفّة “فراشة المجتمع” Social Butterfly.

3- الطفل الرضيع

أنت واثقة من نفسك وتفكيرك دائماً للأمام

تؤمنين بمقولة “كلّ ما تفعلينه في الحياة سيرتدّ عليك لاحقاً”، لذا تحاولين دائماً أن تبثّي من حولك طاقة إيجابيّة. وهذه الطريقة الوحيدة التي ستخوّلك بأن تعيشي حياة سعيدة. تهتمّين أيضاً بمظهرك الخارجي، ولكنّك لست مهووسة بهذا الأمر، كما أنّك لا تتعاطين مع الأمور بسطحيّة، ولكنّك تحبّين أن تتأكّدي بأنّ شكلك مقبول تجاه الآخرين، وبأنّهم يحترمونك ويتعاملون معك بجدّية. إلى ذلك، أنت أيضاً ملمّة بكلّ ما يختصّ بالموضة وأهوائها.