وصفات طبيعية لازالة تجاعيد العينين

يكمن سر جمال المرأة وسحرها في عينيها، وبالتالي فإن أي شائبة قد تصيبهما، سينعكس ذلك سلباً على أنوثتها وجاذبيتها، لكن التقدم في السن يقف أحياناً عائقاً أمام الحفاظ على عينين ساحرتين، فتكثر التجاعيد حولهما بشكل تدريجي، ويترك السن بصمته عليهما. لكن مع وصفاتنا، ستودعين تجاعيد حول العينين بشكل نهائي، وتعيدين إليهما جمالهما، وتستعيدين بذلك طلة شابة خالية من التجاعيد.

وصفة الأفوكادو
اخلطي خمس قطرات من زيت اللوز مع ثلاث شرائح مقشرة من الأفوكادو. حركي الخليط جيداً وطبقيه حول عينيك واتركيه لمدة خمس دقائق. من ثم، شطفي وجهك بالماء الدافئ.

وصفة كريم البطاطس
قشري ثمرة من البطاطس وقطعيها الى شرائح صغيرة، ثم أضيفي إليها ملعقتين من صلصة التفاح. بعدها، ضعي المكونات في الخلاط الكهربائي حتى تصبح كالكريمة. ثم وزعي الخليط على منطقة حول العينين واتركيه لمدة خمس دقائق. بعد ذلك، شطفي وجهك بالمياه الدافئة.

وصفة كريم الخضار
في الخلاط الكهربائي، ضعي القليل من عصير الليمون، شريحتي طماطم، نصف ملعقة صغيرة من كل من مسحوق الكركم ودقيق العدس، وثلاث شرائح غير مقشرة من البرتقال. اطحني المكونات جيداً الى أن تحصلي على مزيج شبيه بالعجينة. طبقي المزيج حول عينيك واتركيه مدة ربع ساعة. بعدها، شطفي وجهك بالماء الدافئ.

وصفة زيت الزيتون والخيار
قطعي ثمرة من الخيار الى شرائح مستديرة، ثم اخلطيها جيداً بزيت الزيتون. بعدها، استخدمي شرائح الخيار ككمادات على عينيك وحولهما واتركيها مدة عشر دقائق. بعدها، اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف