أول رد من حلا شيحة على الانتقادات التي وجهت لها بعد نشر صورتها بالنقاب.. فماذا طلبت من جمهورها؟

ردت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة، على الانتقادات التي وجهت لها بعد نشر صورتها بالنقاب وذلك في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”.

حلا شيحة قالت: “حبيباتي في الله أنا دخلت وقرأت التعليقات فوجدت أن كثيرا من المعارضين لفكرة النقاب وفي بعض الأخوات كانوا مجرد بيسألوا في بعض الأمور عن النقاب.. لقيت أخوات وإخوة بيردوا عليهم”.

وأضافت: “أرجوكم من فضلكم لما حد يسأل سؤال موجه لي دعوهم وأنا إن شاء الله لما أدخل أرد جزاكم الله خيرا.. حسن الظن والحلم والصبر وحسن الخلق أو الصمت أحيانا أفضل في النقاش.. ولو واحدة عايزة تسمع مني أنا أرد إن شاء الله بلاش الهجوم وكل واحد حابب يثبت أنه الصح.. دي صفحة أحسبها لله واسأل الله أن تكون كما يحب الله.. أتمني أننا نراعي ده من فضلكم.. وبلاش الجدال والخلاف والشيطان يتمني كدة وفعلا حصل في البوست بتاع صور النقاب”.

وتابعت: “أحسنوا الظن ومحدش يرد على أي مختلف معاك في الرأي إلا بحسن الكلام وابتغاء وجه الله.. ونجدد النوايا أن كل كلمة تكون في ميزان حسناتنا وليس ميزان السيئات.. عفا الله عنا جميعا وأرجو أن يكون المعني وصل لكل الأطراف.. وأنا سامحت كل من آذاني بكلمة لوجه الله.. نحن في أيام مباركة وخير فلنكثر من التهليل والحمد والتكبير ويارب يتقبلنا جميعا ويعفو عنا ويتجاوز عن سيئاتنا”.