طريقة النوم على الوسادة تكشف أسرار حساسة جدا عنك!

يمكن اكتشاف الكثير من صفات الشخصية من خلال الأبراج وحركات اليد وشكل العيون والشفاه والأنف. لكن ما لا تعرفه الكثيرات هو أن طريقة النوم على الوسادة ليلاً تفشي أيضاً بعض أسرار تلك الشخصية وتدلّ على التحلي ببعض الطباع دون غيرها.

1 الوضعية الطبيعية

إذا كنت تضعين الوسادة بطريقة طبيعية تحت رأسك فهذا يشير إلى أنّك تتمتعين بالموهبة وأنّك دائمة التمرّد والاعتراض. كذلك يعتقد الكثيرون أنّك متكبرة لكنّك في الواقع تفكرين في الأمور والمواقف بعمق. وهذا ما يدفعك غالباً إلى الصمت.

2 وضعية الاحتضان

في حال كنت تنامين وأنت تحتضين الوسادة، فهذا يعني أنّك تعيشين دائماً على أنقاض الذكريات وأنه لا يمكنك التخلص من الأوجاع المرتبطة بها. لذا لا تشعرين بالارتياح والاستقرار في واقعك. وفي المقابل تشعرين بالحماس لتقديم المساعدة للأشخاص الذين تحبين في كل الأوقات.

3 وضعية تغليف الرأس

في هذه الحالة تضعين رأسك على الوسادة وتحتضنينها بواسطة ذارعيك. وهذا يشير إلى أنّك في حالة بحث دائمة عن شيء تفتقدينه في حياتك. كما يدل على أنّك غالباً ما تشعرين بالحيرة والرغبة في الهرب من الضغوط اليومية. لذا فإن اعتمادك هذه الوضعية يمنحك الأمان والارتياح.

4 وضعية اللف

وهي تعني أن تلفي وسادتك على شكل أسطوانة. وهذه الوضعية تكشف أنّك تفكرين بوضوح وتحبين النظام وتعتمدينه قاعدة لحياتك. كما تعني أنّك لا تحبين أن يعكّر صفو مزاجك ومخططاتك أي أمر. كذلك يدلّ هذا على أنك لا تحبين المفاجآت.

 

5- الوسادة على الأرض

إذا كنت تتخلين عن الوسادة وتدعينها تسقط أرضاً خلال الليل، فهذا يشير إلى أنّك ترفضين أن يسيطر أحدهم على إرادتك وأفكارك. كما يدلّ على أنّك لا تفصحين عن مشاعرك الحقيقية أمام الآخرين. ويعني أنّك تفضلين دائماً الانزعاج بصمت وعدم محاسبة الأشخاص المحيطين بك على أخطائهم.

6 وضعية الجلوس

يعني نومك ليلاً في وضعية الجلوس أنّك تمتلكين الكثير من الطاقة وأنه يمكنك القيام بالكثير من الأعمال في وقت واحد. ويشير هذا إلى أنّك تنظرين إلى الغد بتفاؤل وتخططين للمستقبل بثقة. إلا أنّك لا تقومين بأي خطوة غير محسوبة النتائج.

7 وضعية السندويتش

يعني هذا أن تنامي على بطنك واضعة أحد ذراعيك تحت الوسادة. وتدل هذه الوضعية على أنّك ودودة وتحبين مساعدة الناس. كما يشير إلى أنّك تحاولين دائماً تفهم مشاعر الآخرين. إلا أنّك تخصصين أيضاً بعض الوقت للاهتمام بنفسك. وهذا ما يضفي على حياتك الكثير من الاستقرار.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف