للمحجبات: دليلك لاختيار أزيائك في شهر العسل وأفكار إطلالات للتألق بها

هل أنت عروس محجبة وتستعدين للزواج ومنهمكة في ترتيب حقيبة سفرك لشهر العسل؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنت بالتأكيد ترغبين في الظهور بإطلالة عصرية وأنيقة مع حجابك. لمساعدتك في اختيار ملابسك، فقد حضرت لك هذا الدليل لمختلف الإطلالات التي يمكنك الظهور بها في شهر العسل والأزياء المناسبة لكل نشاط ستقومين به خلال رحلتك. تابعي السطور التالية واستلهمي بعض الأفكار:

١- ملابس الحجاب المناسبة لفترة الإفطار

عند الذهاب لتناول وجبة الإفطار مع زوجك فمن الأفضل ارتداء ملابس عملية ومريحة (كاجوال). فكري في ارتداء البنطون الواسع القصير “Culotte” مع توب فضفاض أو جينز بأقدام واسعة Flared jeans مع توب بأكمام البالون، إلخ.

ملابس محجبات - شهر العسل

 

٢- ملابس المحجبات المناسبة للشاطئ والمرح

إذا كنت تنوين قضاء بعض الوقت على البحر، احرصي على ارتداء ملابس ناعمة وواسعة ومريحة. الخيار المثالي لك في هذه الحالة هو القفطان أو الفساتين الماكسي. لا تنسي تزيين إطلالتك بحقيبة السلة Basket bag والصنادل المطرزة.

ملابس محجبات - شهر العسل

 

٣- ماذا ترتدين في رحلات الاستكشاف والمغامرة

إذا كنتم ثنائي يميل لرحلات المغامرة وتفكران في الذهاب لرحلة تجديف أو رحلة مشي طويلة، فيمكنك الاتجاه فورا لارتداء الملابس الرياضية والتي لحسن الحظ تأتي ضمن أحدث صيحات الموضة. اختاري سروال رياضي ونسقيه مع تي شيرت مناسب لإطلالة مريحة في شهر العسل.

ملابس محجبات - شهر العسل

 

٤- زيارة معالم سياحية

تخططان للسفر إلى مدينة مشهورة مليئة بالمعالم السياحية البارزة؟ راعي في هذه الحالة ارتداء قطع عصرية وعلى أحدث موضة لالتقاط صور فوتوغرافية رائعة بها. النظارة الشمسية والحذاء الرياضي وحقيبة الظهر ثلاث قطع لا غنى عنهم في مثل هذه الأوقات.

ملابس محجبات - شهر العسل

 

٥- ملابس المحجبات المناسبة لنزهات المدينة

في بعض الأوقات كل ما ترغبين القيام به هو قضاء الوقت في التنزه بين شوارع المدينة والتسوق والبحث عن مطعم جديد لتجربته. القفطان سيكون منقذك في مثل هذه الأوقات. يمكنك ارتدائه مع فستان ماكسي أو تنسيقه مع بنطلون وتوب. وإذا كنت لا تنوين المشي طويلا فاختاري صندل البلاتفورم ليزين إطلالتك.

ملابس محجبات - شهر العسل

 

٦- عشاء رومانسي

في الغالب ستقضين طوال الوقت في شهر العسل بملابس عملية (وبالطبع عصرية) لكن في المساء عليك اختيار شيء ساحر. يمكنك ارتداء جمبسوت أو فستان من الدانتيل أو توب أنيق مع بليزر وتنسيقهما مع سروال قماش (ابتعدي عن الجينز). زيني إطلالتك بالكعب العالي والحقائب الصغيرة ليكتمل اللوك الرومانسي.

ملابس محجبات - شهر العسل