نتائح فعالة وسريعة مع افضل مشروب الديتوكس

يعتبر مشروب الديتوكس من الاساليب الفعالة التي تساعدك على التخلص من السموم في الجسم وحرق الدهون من اجل استعادةرشاقة جسمك وجماله.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرلمك طريقة تحضير افضل مشروب الديتوكس.

1- ديتوكس التفاح والقرفة: قومي بمزج ليتر ونصف من الماء مع تفاحة واحدة مقطعة الى شرائح رقيقة وعود من القرفة. أضيفي الى المزيج بعض قطع الثلج وضعيه في القلاجة لمدة ساعة قبل أن تبدأي بشربه على دفعات خلال النهار. يمكنك زيادة كمية التفاح او القرفة حسب الرغبة.

2- ديتوكس الفراولة مع البطيخ: قومي بمزج كوب من الفراولة مع كوبين البطيخ الاحمر المقطع وغصنين من عشبة الروزميري وأضيفي اليها ليتر ونصف من الماء. ضعي المزيج على نار هادئة حتى يصل الى درجة الغليان ثم ازيليه وضعيه في الثلاجة لمدة ساعتين. قومي بشربه على مدار اليوم.

3- ديتوكس حارق للدهون: امزجي ملعقتين من خل التفاح مع ملعقة من عصير الليمون الطازج ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة مع ليتر من الماء. تخلط في الخلاط ثم يضاف اليها نصف تفاحة مقطعة شرائح صغيرة. يشرب المزيج تباعاً خلال اليوم.

4- ديتوكس الخيار والليمون: امزجي 8 أكواب من الماء مع خيارة متوسطة الحجم مقطعة شرائح وليمونة متوسطة مقطعة الى شرائح مع 10 اوراق نعناع. امزجي المكونات كلها مع بعضها وضعي الخليط في الثلاجة طوال الليل واشربيه على دفعات خلال اليوم التالي.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل مشروب الديتوكس جربي هذه الخلطات وشاركينا رأيك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف