تخلصي من اسوداد الرقبة خلال يومين فقط بأسهل الخلطات الطبيعية

نقدم إليك مجموعة من الخلطات الطبيعية سهلة التحضير، فجرّبيها لتبييض الرقبة خلال يومين فقط، فتحافظين بذلك على مظهر شبابي

اسوداد الرقبة مشكلة مشتركة بين العديد من النساء، نظراً الى أن هذه المنطقة من الجسم هي الأكثر تعرضاً، بعد الوجه، لأشعة الشمس، التي بدورها تؤدي الى تشكّل البقع الداكنة والتصبغات على الرقبة، مما يؤثر سلباً في طلّتك وجمال بشرتك.
في ما يلي، نقدم إليك مجموعة من الخلطات الطبيعية سهلة التحضير، فجرّبيها لتبييض الرقبة خلال يومين فقط، فتحافظين بذلك على مظهر شبابي وبشرة بيضاء ناصعة.

وصفة الجوز واللبن
المكونات
ملعقتان من مسحوق الجوز.
ملعقة من اللبن.
طريقة التحضير والتطبيق
قومي بخلط الجوز واللبن بشكل جيد. وحين تحصلي على عجينة متماسكة، طبقيها على بشرة رقبتك واتركيها حتى تجف تماماً. من ثم، شطفي بشرتك بالماء الفاتر.
طبقي هذه الوصفة مرة يومياً، لمدة ثلاثة أيام.

وصفة اللوز والعسل
المكونات
ملعقة من مسحوق اللوز.
ملعقة من الحليب.
ملعقة من العسل.
طريقة التحضير والتطبيق
امزجي كلاً من مسحوق اللوز والحليب والعسل جيداً الى أن تحصلي على مزيج سميك ومتماسك. من ثم، ادهني رقبتك بالمزيج واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها، شطفي بشرتك بالمياه الفاترة.
واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرة ليومين متتالين.

وصفة الليمون
في هذه الوصفة، ليس عليك إلا تدليك بشرة رقبتك بعصير الليمون الطازج، واتركيه حتى يجف بالكامل. من ثم، شطفي رقبتك بالمياه الدافئة. وإذا كانت بشرتك حساسة، اخلطي عصير الليمون مع قليل من الماء، ثم طبقيه على رقبتك.
استخدمي هذه الوصفة مرة يومياً لمدة ثلاثة أيام.

وصفة الخيار
هذه الوصفة سهلة جداً، حيث عليك أن تعصري حبة من الخيار وتطبقيها على رقبتك وتتركيها لمدة عشر دقائق. من ثم، شطفي بشرتك بالماء الفاتر.
طبقي هذه الوصفة مرتين يومياً.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف