بالصور الظهور الاول لخالد بو صخر بعد إجرائه عملية جراحية في المخ

شارك الفنان الكويتي خالد بو صخر، نجم الموسم الخامس من برنامج “ستار أكاديمي”، جمهوره بمقطع فيديو له، بعد خضوعه لعملية جراحية في المخ.

الفنان الكويتي طمأن جمهوره وأصدقائه على حالته الصحية، مؤكدا أن العملية الجراحية نجحت بمسبة 97 %، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “الشكر لله سبحانه وتعالى ثم لكم لا أريد ذكر اسامي علشان لا انسى احد.. شكرا لأهلي كلهم بلا استثناء.. شكرا لربعي وسندي الي معنا الصداقة تنطبق عليهم . شكرا للجمهور الوفي من كل انحاء الوطن العربي والخليج والكويت فعلا عيني تدمع كل ما تذكر حبكم واصادف احدكم شباب او بنات كبار او صغار واشوف بعيونكم الخوف والمحادثات وايضا الفرحة باني بينكم”.

وأضاف: “شكرا للإعلاميين الحقيقيين الي اول بأول يكتبون عني وللمجال الفني مطربين ممثلين لاعبين نجوم الكويت كبار وشباب على حبكم وزيارتكم وسؤالكم لو برسالة.. شكرا لاكاونتات السوشل ميديا المعروفة لانهم كانو معاي اول بأول في اكاونتاتهم ومن جعل عدد اكبر يقوم بالدعاء لي . مهما كتبت ما اوفي حقكم وعساني دوم بعيونكم ودوم انتو بقلبي واقدم لكم الافضل والافضل ربي لا يحرمني حبكم.. شكرا للدكتور مشعل”.

وكان خالد بو صخر قد كشف تفاصيل حالته الصحية، حيث أكد أن الأشعة أوضحت أن لديه نزيف حاد بالوريد، وذلك على الرغم من أنه لم يتعرّض لحادث، كما لم يسقط أو يتعرض لضرب على رأسه، فقام بعمل قسطرة تشخيصية، وتبيّن أن الوريد متشابك مع الشريان بدون سبب، وأشار إلى أن العلاج سيكون إما بإدخال قسطرة لفصل الوريد والشريان، أو بالعلاج بالإشعاع.