صورة رومانسية جديدة من عطلة تيم حسن ووفاء الكيلاني..هكذا يناديها!

النجم السوري تيم حسن نشر صورة جديدة من عطلته الرومانسية مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث ظهر الثنائي في قارب ببحيرة في إحدى مدن أوربا، وكانا يرتديان المعاطف، فيما حرص تيم حسن أن يكتب بجوار الصورة كلمة مفعمة بالمحبة لزوجته الإعلامية الشهيرة التي أعلن زفافه منها قبل ثلاثة أشهر.

رومانسية تيم حسن ووفاء الكيلاني

تيم حسن الذي بدا باسما في الصورة وهو ينظر إلى الكاميرا ممسكا بزوجته، كتب على الصورة “حبيبتي”، مكتفيا بهذه الكلمة لوصف وفاء الكيلاني التي كالعادة هي الأخرى قامت بإعادة نشر الصورة، وعلى ما يبدو أن الصور التقطت من عطلة شهر العسل الخاصة بهما، أي قبل فترة، خصوصا وأن تيم حسن منشغل هذه الأيام بتصوير مشاهده بمسلسل “عائلة الحاج نعمان” في مصر، فعلى الأغلب الصور كانت منذ مدة، ولكنهما يفرجان عنها في الوقت الحالي.

تيم حسن ووفاء الكيلاني يحرصان على نشر صور قليلة جدا من يومياتهما وحياتهما الخاصة، ويفضلان عدم ذكر تفاصيل كثيرة حولهما في وسائل الإعلام، وبالتالي فأي صور جديدة لهما، ينشغل بها محبيهما كثيرا.

مسلسل “عائلة الحاج نعمان”

تيم حسن يعمل على قدم وساق حاليا على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسله المصري “عائلة الحاج نعمان” في مصر، كي يتفرغ بعدها للجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” المقرر عرضه في موسم رمضان 2018.. “عائلة الحاج نعمان” من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة هبة مجدي، و صلاح عبد الله، و أحمد بدير، وإنتاج صادق الصباح.

أحدث صورة لتيم حسن ووفاء الكيلاني

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف