استخدمت قوارير المياه الفارغة لشدّ البشرة والتخلص من تجاعيد الوجه… والنتيجة مذهلة!

على حسابها الخاص من موقع انستقرام، نشرت مدوّنة التجميل Mercedes Benssz فيديو غريب يلخّص الطريقة الفعالة التي تستخدمها قبل المكياج للحصول على بشرة مشدودة طبيعياً ونظيفة بعيداً عن تجاعيد الوجه المزعجة.

واللافت في حيلتها، أنها لا تعتمد على التدليك أو المكونات الطبيعية لشدّ البشرة، بل أنها تستخدم ببساطة القوارير البلاستيكية الفارغة للمياه. فماذا تفعل تحديداً؟

بعد استهلاك كميات المياه الضرورية للبشرة بالطبع، تعتمد Mercedes على قاروتين صغيرتين، واحدة لكل جهة. تضع الفتحة على بشرتها وتضغط القنينة بشكل خفيف ليخرج الهواء وتحبس البشرة في الداخل.

بعد ذلك، تبدأ الشابة بتحريك قارورة المياه في جيمع أنحاء وجهها، أي الخدود والذقن وفي محيط العينين، وتستفيد من قدرة القارورة على حبس البشرة لتشدّها بلطف وتعطيها مظهراً نضراً خالٍ من التجاعيد الدقيقة.

ومن ناحية أخرى أشار البعض الى أن هذه الطريقة قد تكون مؤلمة بعض الشيء، وتوصّلوا الى هذا الاستنتاج بفضل تعابير وجه المدوّنة، اذ أنها بدت منزعجة بعض الشيء أثناء تصوير الفيديو. فهل تجرّبين هذه الطريقة بنفسك؟

What is your favorite (NON) alcoholic drink? 💦 How to tighten your skin and have clear skin. Drink up (water) pour up (water) 😭Squeezing empty water bottles and moving upward motion to keeping blood flow circulating to tone and firm the skin 🤗BTW this is a natural no lashes kinda look ❤️especially when I go to the gym 😭😭😭 Products: Eyes: @vera_mona palette Lips: @hudabeauty in the shade Muse Song: Kendrick Lamar remix #anastasiabeverlyhills #wakeupandmakeup #hudabeauty #beautyqueens4ever #norvina #peachyqueenblog #make4glam #brian_champagne #makeuptutorialsx0x #beautyqueens4ever #flawlesssdolls #glamvids #bretmansvanity #wakeup2slay #hypnaughtymakeup #thebeautybombb #1minutemakeup #abhshadows #allmodernmakeup #shimycatsmua #wunder2 #universodamaquiagem_oficial #makeuptutorials #makeupforbarbies #hairmakeupdiary #abhliquidlipstick #mywunderbrow #melformakeup #tartecosmetics @makeupforbarbies @makegirlz @maryhadalittleglam @makeupartists_worldwide @makeup_clips @1minutemakeup

A post shared by Mercedesbenssz (@mercedesbenssz) on

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف