مروج اشاعة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش يكشف مفاجأة

كشف طارق الغول المتهم بانتحال صفة ضابط شرطة وبتسريب خبر القبض على الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش بتهمة حيازة المخدرات أن شخصاً على خلاف معه هو من فعل ذلك.

وأشار إلى أن هذا الشخص هو من قام بالاتصال بالصحافيين وانتحل صفته لابتزازه مالياً. وأكد أنه لا يعرف الممثلين وأن لا علاقة تربطه بهما.

وتابع أن الداخلية لم تأخذ أيّ إجراء ضده. وأضاف أنها كانت ستلقي القبض عليه في أقل من نصف ساعة لو كان متورطاً في هذه القضية. كما نفى الاتهام الذي وجه إليه بانتحال صفة وزير الداخلية.

وكشف أن الصحافي الذي نشر الخبر اتصل به وسأله عن صحة الخبر فأخبره أن شخصاً استخدم برنامجاً متطوراً يمكنه من خلاله تغيير رقم الهاتف لأيّ رقم آخر.

يُذكر أن خبراً انتشر أخيراً وأفاد بأنه تم إلقاء القبض على الفنان المصري عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش بتهمة حيازتهما مواد مخدرة. وهو ما نفاه يوسف نفياً قاطعاً.

كما أن بعض الأخبار نشرت أن مباحث أمن الجيزة ألقت القبض على الفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، في كمين بكورنيش النيل بالعجوزة، وبحوزتهما 15 قرص مخدر ترامادول وتذكرتين هيروين.

وفي الوقت نفسه ردد البعض داخل كواليس الوسط الفني أن الشائعة ربما تكون متعمدة، وأن فنانة شهيرة تورطت في تسريب الشائعة لأحد الواقع المصرية لتنتشر بعد ذلك بسرعة البرق.

قال الفنان المصري عمرو يوسف، إن شائعة القبض عليه وعلى زوجته الفنانة السورية كندة علوش بتهمة حيازة مواد مخدرة كان وراها شخص يدعي أنه ضابط.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف