كيف تبرزين كثافة رموشك بالماكياج فقط ؟

فئة كبيرة من النساء، تتطلّع للتألق دائماً برموش كثيفة لا فراغات فيها، لكن في الحقيقة يفشلن في فعل ذلك بعيداً عن الإستعانة بالرّموش المستعارة التي تثقل عيونهن وتساهم في خسارة الشعيرات الطّبيعية مع الوقت. لذلك، إختارت صبايا ستايل ان تعرفك على أفضل الخطوات التي تساهم في إبراز كثافة وطول الشعيرات بالماكياج فقط. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة جذابة تليق بك!

– الإستعانة بمكبس الرّموش: إستعيني بمكبس الرّموش وطبّقيه لـ 30 ثانية لا أكثر على كل عين قبل الإنتقال الى تسريح الشعيرات بالماسكارا. إنتبهي من تعريض المكبس للهواء الساخن قبل اعتماده فقد يؤذي العين أو يساهم في خسارة الشعيرات.

تحديد داخل جفن العين العلوي: استعيني بالقلم الأسود، وحددي به داخل جفن العين العلوي. هذه الطّريقة تساهم في تعزيز مظهر شعيرات الجفن وملء فراغاته لتحصلي على خطّ رموش كثيف وأسود يحدد العين بأسلوب طبيعي ويمنحها مزيداً من الجاذبية والجمال.

– تطبيق الماسكارا بريشتين مختلفتين: لتحصلي على رموش طويلة ومقوسّة وكثيفة، استعيني بريشتين مختلفتي الشكل. ابدأي بتلك العريضة التي تكثّف الرّموش وسرّحي بها الشيعرات لعدة طبقات متتالية، قبل الإنتقال الى الإستعانة بتلك الرّفيعة التي تعمل على تقويس الشعيرات وتطويلها. اعتمديها لاسيما على أطراف الرّموش لعدة طبقات واحصلي على نتيجة مثالية في أقل من 5 دقائق.

– تحديد خط الرّموش السفلية أيضاً بالقلم الأسود: لتعزيز خطّ شعيرات الرّموش السفلية أيضاً، استعيني بالقلم الأسود، وحددي بشدة جفن العين السّفلي، قبل الإنتقال الى إزالة الخطّ بعود القطن. هذه الطّريقة تملأ فراغات الشعيرات عند الجفن السفلي لتبدو كثيفة وجذابة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف