اختاري صورة واحدة واكتشفي ما يخيفك فعلا!

للأسف، وعلى الرغم من أن الحياة جميلة ومليئة بالامور الايجابية والمثيرة للمتعة، فإن أموراً قد تدفعك، بين الحين والاخر، الى الشعور بالقلق والتوتر وصولا الى الخوف.

فاكتشفي في ما يلي مع صبايا ستايل  ما يخيفك فعلاً من خلال اختيارك للصورة التي تخشينها بشكل أكثر.

الصورة رقم واحد

إذا أرعبتك هذه الصورة، فهذا يعني أنك تخشين الظلمة الى اقصى الحدود ولا يمكنك تحملها.

أنت امرأة ايجابية ومليئة بالحياة والطاقة الجيدة، اضافة الى تمتعك بمخيلة خصبة وقدرة مميزة على الابتكار والابداع.

علماً ان خشيتك من الظلمة ناجم عن مخيلتك الشديدة والواسعة التي لا تعرف حدوداً وبالتالي عليك مساعدة نفسك لاستعمال هذه الافكار المبتكرة في الامور الجيدة والايجابية بعيدا عن الافكار السلبية التي قد تؤثر سلبا عليك وعلى نفسيتك على المدى الطويل ومسار علاقاتك الاجتماعية والعاطفية.

الصورة رقم 2

إذا كنت تخشين من هذه الصورة، فهذا يعني أنك تعانين من الخوف من التحدث علناً أو أمام الجمهور والاخرين.

علماً أنك امرأة شفافة الى اقصى الحدود وصادقة للغاية، لكنك غالبا ما تميلين الى العيش وحيدة خصوصا انك تحبين الوحدة والانطواء والانعزال مع افكارك الشخصية وعالمك الخاص.

وبالتالي لا تشعرين بالراحة عندما تكونين محاطة بجمهور كثيف أو عدد كبير من الاشخاص، خصوصا انك صاحبة شخصية غير تقليدية وفريدة من نوعها.

الصورة رقم 3

 

إذا كنت تخشين هذه الصورة، فهذا يعني أنك أصدق شخص على الاطلاق وغالبا ما تتوقعين من الاخرين ان يتصرفوا بشفافية مطلقة، وهذا ما يؤدي بك دائما الى التعرض لخيبات امل كثيرة.

علما انه لا يتوجب عليك تغيير شخصيتك على الاطلاق، فانت شخص مميز وطيب القلب الى اقصى الحدود ويتمتع بنخوة شديدة.

الصورة رقم 4

إذا أرعبتك هذه الصورة يا عزيزتي فأنت تخشين الوحدة.

فانت شخص اجتماعي الى اقصى الحدود يحب التواصل مع الاخرين وقادر على التأقلم السريع والسهل ضمن اي محيط ينخرط فيه، بعيدا عن التردد او الخجل.

كما انك امرأة تتمتع بحس المغامرة الشديد واختبار متعة الحياة، بعيدا عن المألوف او الروتين والملل. أمر في شخصية المرأة لا يمكن لأي رجل مقاومته فهل تملكينه

الصورة رقم 5

عزيزتي ان كنت تخشين من هذه الصورة فانت امرأة هادئة للغاية وحساسة الى اقصى الحدود وعقلانية للغاية.

علما انك شخص يتحمل قدرا عاليا من المسؤولية ويحب البقاء دائما في موقع السيطرة بعيدا عن العفوية أو التلقائية في التصرف، خصوصا انك مهووسة بالتخطيط الشديد والدقيق لكل الامور.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف