بالصور .. إطلالة جديدة لياسمين صبري تشعل انستجرام .. والنشطاء يصفونها بـ المثيرة!!

حظت ياسمين صبري بالكثير من المعجبين والمعجبات بجمالها ورشاقتها وشعرها الطويل الناعم، وأصبحت رمزا من رموز الجمال، وفتاة أحلام لكثير من الشباب ممن يفضلون ملامحها وقوامها الرشيق وكل ما تتميز به من جمال خاص.

وقد نشرت الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مجموعة صور جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة مثيرة وملفتة حازت على إعجاب متابعيها، وحققت أعلى تريند على تويتر ليوم الثلاثاء 22 أغسطس.

وظهرت صبري بهذه الصور مرتدية فستان أسود ضيق يصل إلى ركبتها مع حذاء كعب عالي باللونين الأحمر والأسود، وأمسكت بيدها حقيبة كبيرة باللون الزهري، فيما تركت شعرها منسدلًا.

وأشاد متابعي الفنانة المصرية بإطلالتها وتغزلوا بجمالها الملفت ووصفوها بـ”المثيرة”.

ولم تكن المرة الأولى لياسمين ولكن فى كل إطلالة تكون متميزة ومختلفة بجانب مواكبتها لأحدث صيحات الموضة والمكياج والاستايلات الخاصة بها والتى تظهر جمالها، ومن عدة ساعات نشرت مجموعة من الصورة لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، أشعلت بها مواقع التواصل الاجتماعى.

تصدر اسم “ياسمين صبرى” لأحد تريندات موقع التدوينات الصغير “تويتر”، وهم يتغزلون فيها، وقال أحد المغردين، “هى ياسمين صبرى ايه غير نادين نسيم بس النسخة المصرية، “ياسمين صبرى دى حاجة تبارك الخلّاق فيما خلق جدًا، فخر الصناعة المصرية، وحاجة جميلة بشكل مش عادى والله”.

كما علق آخرون على صور إحدى جلسات التصوير الخاصة بها، “ياسمين صبرى هيرشحوها سفيره التحفيز ع الرياضة.. ألعبى رياضة عشان تبقى زى عمتو ياسمين”، “بأمانة ياسمين صبرى دى من أحلى ٣ ٤ بنات فى مصر”، “ياسمين صبرى عملت بريك للإنترنت كل الناس بتشيير صورها وهى مُزة”.

وكانت “ياسمين” قد خضعت لجلسة تصوير بعدسة المصور الفوتوغرافى محمود عبد السلام، وظهرت فيها بمجموعة إطلالات مختلفة ومميزة، ووصفها النشطاء بالمثيرة والجريئة وشبهها البعض بنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية “كيم كارداشيان” مؤكدين أنها تشبهها فى ملامحها وقوامها أيضا.

وعلي جانب آخر، كان قد تم اختيار الفنانة ياسمين صبري في مسابقة “ال 100 وجه الأكثر جمالا حول العالم” لهذا العام، وتعتبر الفنانة المصرية الوحيدة المشاركة، حيث تضم المسابقة عددًا كبيرًا من نجوم ونجمات هوليوود وبوليوود، إلي جانب نجوم الدراما التركية والكورية، وبعض الفنانين العرب، حيث تضم قائمة المسابقة “tccandler” من النساء “كيت وينسلت، ريانا، ايما ستون، بريانكا تشوبرا، كاترينا كيف، بيرين سات، توبا بيوكستون، نانسي عجرم، نسرين طافش، وغيرهم”، ومن المقرر، أن يتم إعلان نتائج المسابقة في دورتها الـ28 في يوم 27 من ديسمبر القادم.

وياسمين صبري خريجة كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، ولكنها دائما ما حلمت بالعمل في مجال التمثيل، ونالت فرصتها في 2014، عندما وقفت أمام النجم الراحل محمود عبد العزيز في مسلسل “جبل الحلال”، لتتمكن من لفت الأنظار إليها من خلالها، وتبدأ مشوارها الفني مع العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل “طريقي” مع شيرين عبد الوهاب، وفيلم “جحيم في الهند” مع محمد إمام.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبرى تشارك فى مسلسل “الحصان الأسود” مع الفنان أحمد السقا بموسم رمضان 2017، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج أحمد خالد موسى

وتعتبر ياسمين صبري من أكثر نجمات جيلها متابعة من جانب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فيصل عدد متابعيها على Instagram إلى 2.6 ملايين متابع، بفضل تحديثها الدائم له بجلسات تصوير وفيديوهات جديدة.