الرئيسية / جمال / 8 حيل جمالية ذكية لإخفاء الجبهة العريضة

8 حيل جمالية ذكية لإخفاء الجبهة العريضة

إذا كنت من أصحاب الجبهة العريضة فبإمكانك ببعض الحيل البسيطة إخفاء ذلك، وفيما يلي 8 حيل جمالية ذكية لإخفاء الجبهة العريضة:

1- أسدلي غرتكِ على جبينكِ وابتعدي عن التسريحات التي تشدّ الشعر نحو الوراء. لا تتخلي عن الغرة أبداً في أي تسريحة تختارين.

2- اختاري رسمة ذكية لحاجبيكِ، واجعليها بعيدة عن رسمة القوس ولا تعمدي لتمديد الحاجبين بخط عرضي مبالغ فيه. اجعلي فيهما انحناءة طبيعية.

3- استخدمي درجتين من كريم الأساس ووزعي الدرجتين بذكاء. اجعلي الدرجة الغامقة لجانبيّ الجبين؛ لتقليص المساحة، فيما الدرجة الفاتحة في المنتصف. امزجي الدرجتين بذكاء ومن دون مبالغة؛ حتى لا تظهر النتيجة مفتعلة.

4- اصرفي الانتباه عن الجبهة من خلال التركيز على الجزء الوسطي للوجه، أي الأنف والشفتين. احرصي على إخفاء العيوب من تحت العينين وحول الأنف والشفتين باستخدام الكونسيلر.

5- استخدمي بعض الحيل من قبيل الباندانا التي تستهلك من مساحة الجبهة والجبين. ثمة اكسسوارات توضع على الجبين ايضاً، لا تترددّي في استخدامها، لا سيما إن أرخيتِ الغرة أيضاً.

6- ضعي أحمر شفاه غني بلمسة ملمعة فوقه، وحاولي رسم شفتين مكتنزتين. ابتعدي عن التفاصيل الدقيقة والناعمة التي لطالما تعمدتِ رسمها من خلال المكياج؛ لئلا يظهر النشاز واضحاً.

7- استخدمي أقراط أذن طولية؛ لإضفاء طابع الطول على وجهكِ عوضاً عن طابع الجبين العريض والواسع.

8- حدّدي عظمتيّ الوجنتين من خلال الظلال البرونزية والوردية، واجعلي البودرة الغامقة في باطن الخد. ستحظين بوجه محدد التفاصيل من خلال هذه الظلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *