بالصور – اتركي الكلاسيكية وجربي توليفة الأحمر والوردي بتوقيع أشهر بيوت الأزياء

عندما تنسقين الألوان في إطلالتك تستهويك الألوان التقليدية مثل الأسود على الأحمر أو الأبيض على الأزرق وغيرها، ولكن هل تخيلت يومًا أن ترتدي الوردي على الأحمر وتحطمي كل القيود وتخرجي عن المألوف؟

أشارت العديد من الماركات العالمية إلى أن هذين اللونين هما أحدث الاتجاهات لألوان الموسم منها فالنتينو وغوتشيوسيلين وبالنسياغا، إضافة إلى فيكتوريا بيكهام التي ابتكرت هذه الموضة الموسم الماضي عندما ارتدت اللون التوتي مع المارون.

رصدت مجلة “هاربرز بازار” النسائية جميلات العالم وهن يرتدين هذه الصيحة، بجانب أشهر العروض من أهم بيوت الأزياء العالمية، لنرى الحسناوات وهن يتألقن بالألوان المتناقضة بإطلالات رائعة، والتي سيقنعك بريقها لا محالة.

ونجد بين الجميلات “أوليفيا كالبو” ملكة جمال أمريكا لعام 2012، ثم سارت على دربها العارضات اللائي تألقن بهذه الألوان في أسبوع الموضة في كوبنهاغن.

أوليفيا كالبو

كما انطلقت بهذين اللونين بإطلالة ناعمة براقة الممثلة البريطانية أشلي ماديكو، وتبخترت به العارضات في أسبوع الموضة في لندن، خاصة عرض فالنتينو لخريف 2017.

أشلي ماديكو

وكانت أول من أطلقته هذا الموسم “فيكتوريا بيكهام” في مجموعتها الخريفية لهذا العام، والممثلة الأمريكية “إيما روبرتس” في عرض مصممة المشاهير “ديان فون فورستنبرغ”، والمغنية الصينية فان بينغبينغ” في مارشيسا”.

فيكتوريا بيكهام