٨ حيل ذكية لمنع حمالات الصدر من الانزلاق

أنا متأكدة أن كل الفتيات تعلم جيدا ما أحكي عنه، فلا يوجد أسوء من أن تختبئي بجانب إحدى صديقاتك لكي تقومي برفع الحمالة الصدرية أو البرا أسفل فستانك. ولهذا سوف أخبرك ببعض النصائح التي تمنع انزلاق حمالات الصدر بدون رافعات Strapless Bra فهذه الحيل على كل امرأة معرفتها.

١- اختاري حمالات صدر ذات جودة عالية

نعم جودة قماش الحمالة الصدرية أحد أسباب إنزلاق الحمالة الصدرية، ابحثي مسبقا قبل الشراء لكي تجدي برا بخامة جيدة.

٢- التأكد من مقاس الحمالة الصدرية

السؤال الأزلي الذي ينبغي عليك أن تسأليه لنفسك، هل حقا ترتدين المقاس الصحيح؟ اطلبي مساعدة إحدى العاملات في المحال التجارية المتخصصة لكي تساعدك في التعرف على مقاس البرا الأنسب لك.

٣- تحتوي الحمالة الصدرية على شرائط سيليكون

تعتقدين أن شرائط السيليكون الداخلية للحمالات الصدرية لا أهمية لها، أليس كذلك؟ ولكن ما لا تعرفينه هو أنها تجعل الحمالة الصدرية مثبتة بدون رافعات بشكل جيد لأنها تلتصق بالجلد على عكس المصنوعة من القطن فقط.

٤- حمالات صدر بدون رافعات وتمتد للخصر

من مميزات هذا النوع من الحمالات الصدرية أنه يغطي منطقة البطن والخصر بالكامل، لذا فنسبة انزلاقه ستكون ضعيفة للغاية.

٥- حياكة الحمالة الصدرية في الفستان

تعد هذه من أقدم الحيل ولكنها فعالة للغاية، قومي بحياكة الجزء الأمامي من حمالتك الصدرية في الفستان وتأكدي أن الجزء الخلفي مغطى. كل ما عليك فعله الآن هو الرقص كيفما تشائين دون أي خوف.

٦- استغلي الأشرطة اللاصقة لتثبيت الحمالة الصدرية

إذا كنت لا تمتلكين الوقت الكافي لحياكة حمالتك الصدرية، استخدمي الشريط اللاصق من الوجهين. الصقي الشريط من ناحية على جسدك وارتدي الحمالة الصدرية ومن هنا ستلصق فيه جيدا. لا تقلقي الشريط اللاصق لن يضر بشرتك.

٧- ارتدي ملابس داعمة لحمالتك الصدرية

عندما ترتدين حمالات صدر بدون رافعات، اختاري ملابس ضيقة لها مثل فستان مجسم أو تي شيرت ضيق لكي تكون داعمة له وتقلل من احتمالية انزلاقه.

٨- استغلي الرافعات للتحكم أكثر في الحمالة الصدرية

معظم الحمالات الصدرية التي بدون رافعات تأتي معها رافعات خارجية، ثبتيها واستغليها عن طريق لفها أسفل البرا بعد ارتدائه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف