صغيرتان، مستديرتان، لوزيّتان؟ شكل عينيّ زوجك يكشف صفاته

إذا كانت المسافة التي تفصل بين عينيّ زوجك قصيرة، اعلمي أنه شخص يميل إلى الاستقلالية حتى في ما يتعلق بعلاقتكما

إذا سئلت عن شكل عينيّ زوجك، كيف تصفينهما؟ هل هما صغيرتان؟ لوزيتان؟ مستديرتان؟ متقاربتان أم متباعدتان؟ أياً تكن الصفة التي تطلقينها عليهما، اعلمي أن هذا قد يكشف أسرار شخصيته وتأثيرها على علاقتكما وحياتكما.

1 العينان الكبيرتان

يعني هذا أن زوجك يتمتع بالفضول والرغبة في اكتشاف كل الأسرار. كما يدلّ على أنه يأخذ الكثير من الأمور على محمل الجد وإن كانت لا تحتمل ذلك. لذا، فهو يقدم أفضل ما لديه في كل الاتجاهات وخصوصاً حين يتعلق الأمر بحياتكما المشتركة، إذ يحرص على أن تشعري والعائلة دائماً بالارتياح.

2 العينان الصغيرتان

تكشف عينا زوجك الصغيرتان أنّه شخص حالم ويعيش غالباً بعيداً عن الواقع. لذا، فهو لا يستطيع التخطيط للأمور التي يتعين عليكما أن تقوما بها من أجل تنظيم شؤون زواجكما. هذا قد يزعجك، لكن من الضروري أن تعلمي أن صاحب العينين الصغيرتين هو أيضاً رجل رومنسي ويعبر عن ذلك في كل المناسبات.

3  العينان المتباعدتان

في حال كانت عينا زوجك متباعدتين، فهذا يدلّ على أنه انفعالي ويعبر عن كل مشاعره بطريقة تحمل الكثير من المبالغة. كما يشير إلى أنه يتمتع بالكثير من المواهب ويستطيع ابتكار كل ما يحظى بإعجابك. لذا، فهو يعبر عن حبه لك من خلال تحضير المفاجآت والأحداث والمناسبات السارة.

4 العينان المتقاربتان

إذا كانت المسافة التي تفصل بين عينيّ زوجك قصيرة، اعلمي أنه شخص يميل إلى الاستقلالية حتى في ما يتعلق بعلاقتكما. لكنه يعرف جيداً متى عليه أن يوليك الاهتمام. فلا تشعري بالانزعاج. كذلك يدلّ شكل عينيه على أنّه مخطط جيد ولا يترك أي أمر للمصادفة ويبتعد عن السطحية في التفكير ويحلم ببناء عائلة مستقرة ومميزة.

5 العينان اللوزيتان

أنظري إلى عينيّ زوجك جيداً. هل هما لوزيّتان؟ إذاً هو رجل حيوي ومحبّ للمرح ويضفي على حياتكما المشتركة الكثير من الفرح. لذا، فهو يبتعد بك دائماً عن الشعور بالملل والفراغ. كما أن شكل عينيه يعني أنه يثق بنفسه إلى حدّ كبير وهذا ما ينعكس عليك أيضاً ويمنحك القوة والقدرة على مواجهة المشكلات أياً تكن.

6 العينان المستديرتان

إذا كان زوجك من أصحاب العيون الصغيرة، فهو يتمتع بذكاء ملحوظ. كما أنه يتسم بالدقة في تنفيذ الأعمال وخصوصاً تلك التي ترتبط بحياتكما. وهذا ما يُشعرك بالاطمئنان. وهو أيضاً شخص صريح ولا يُحسن إخفاء مشاعره أياً تكن. وهذا ما يُبعد عنه الأشخاص الذين يتسمون بالحساسية الزائدة، فاحرصي على تنبيهه إلى ذلك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف