بعد اشاعة القبض عليها برفقة عمرو يوسف بتهمة حيازة مخدرات كندة علوش تعلق

ردت الفنانة السورية كندة علوش، على أخبار القبض عليها وعلى زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، والتي انتشرت بشكل واسع مساء أمس الجمعة، بتهمة حيازة مواد مخدرة.

كندة علوش، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «صباح الخير أنا في الجونة وعمرو في القاهرة عندو شغل وراجع تاني».

وأضافت: «شكراً لكل صحفي محترم اتصل وتحرى الدقة أما المواقع المغرضة فبيننا وبينها القضاء».

يذكر أن بعض الأخبار نشرت أن مباحث أمن الجيزة ألقت القبض على الفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، في كمين بكورنيش النيل بالعجوزة، وبحوزتهما 15 قرص مخدر ترامادول وتذكرتين هيروين.

وفي الوقت نفسه ردد البعض داخل كواليس الوسط الفني أن الشائعة ربما تكون متعمدة، وأن فنانة شهيرة تورطت في تسريب الشائعة لأحد الواقع المصرية لتنتشر بعد ذلك بسرعة البرق.

قال الفنان المصري عمرو يوسف، إن شائعة القبض عليه وعلى زوجته الفنانة السورية كندة علوش بتهمة حيازة مواد مخدرة كان وراها شخص يدعي أنه ضابط.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، مع الإعلامي خيري رمضان، والمذاع عبر فضائية «النهار»: «أن الشخص الذي أدعى انه ضابط وأملى الخبر للصحفي كان مسجونًا وخرج من السجن منذ شهرين».

وأكد خلال المكالمة أن هذا الشخص سيتم القبض عليه قائلًا: «دا سوابق، ولكن ذلك لن يعفي الصحفي من الخطأ الذي وقع فيه».

عمرو يوسف، شرح كيف استقبل الشائعة، وأنه لا يملك سيارة سوداء، مؤكدًا أنه أكتشف أنه شخص جامد جدا و لم يتعرض للانهيار وطلب من المحامي اتخاذ الإجراءات القانونية فورًا ضد مروجي الشائعة.