زواج حمود الفايز من الإماراتية رؤى الصبان يتعرض لكثير من الانتقادات بسبب تغريدات العريس

اضطر الإعلامي السعودي المذيع بقناة “ام بي سي” حمود الفايز إلى مواجهة الانتقادات التي تعرض لها غداة زواجه من الإعلامية ونجمة السوشال ميديا الإماراتية رؤى الصبان.

وكتب الفايز على حسابه بتويتر بعد ليلة الزفاف: “صباح الخير فيه تغريدات منسوبة لي (مفبركة) لاحظت قبل قليل كثرة التعليقات حولها، في الحقيقة انها لا تمت لي بصلة إطلاقاً. وفقنا الله وإياكم”

الفايز لم يحدد التغريدات المزعومة، غير أنه بهذا التعليق سلط الضوء على بعض الانتقادات التي تعرض لها من سعوديين على خلفية تغريدات ومواقف قديمة منسوبة له يرفض فيها الزواج من غير الفتاة المحجبة على حد قول متداوليها.

وتمسك المنتقدون بموقفهم رغم الرد الصادر عن الفايز.

وكان الثنائي قد أعلن نبأ الزواج مساء أمس السبت بعد نحو شهرين من تداول أنباء خطوبتهما.

وكتبت الصبان على حسابها بإنستغرام معلنة نبأ الزفاف: “الليلة قلبي صار بأمرك.” أما الفايز فأعلن عبر حسابه في توتير نبأ الزواج حيث كتب: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله وتوفيقه عقد قراني، أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين”.

وكان قد نشر الإعلامي والممثل السعودي بدر زيدان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر الصور الأولى للشاعر السعودي حمود الفايز أثناء استعداده كعريس لحفل زفافه على الإعلامية والممثلة الإماراتية رؤى الصبان.
وكتب زيدان على الصور المنشورة: “أزف لكم عريسنا اخي وزميلي حمود الفايز بارك الله لكما وجعل أيامكما سعادة وهنا .. الف مبروك ياعريس”.
وكان مغردون قد تداولوا نبأ زواج الفايز والصبان ودشنوا هاشتاق #زواج_حمود_الفايز_وروي_الصبان قدموا فيه تهنئتهم بالزواج معتبرين أن العروسين شخصيتان محبوبتان وتليقان ببعضهما.