هذه الخلطة مثالية لتطويل الشعر في وقت قياسي

سنقدم إليك في ما يلي، خلطة طبيعية مثالية ستخلصك من مشاكل فروة الرأس وتمنحك شعراً طويلاً وصحياً في أقل من أسبوعين

لكي تنعمي بشعر صحي وطويل، يجب أن تمتلكي فروة رأس صحية، وهذان الأمران يتحققان بالعناية بهما وتوفير التغذية والمواد والفيتامينات التي يحتاجان إليها، لا سيما أن الشعر الطويل والكثيف هو أحد الأمور التي تزيد من أنوثة المرأة وجمال طلّتها. سنقدم إليك في ما يلي، خلطة طبيعية مثالية ستخلصك من مشاكل فروة الرأس وتمنحك شعراً طويلاً وصحياً في أقل من أسبوعين.

المكونات
نصف ملعقة كبيرة من العسل.
نصف ملعقة كبيرة من زيت الخروع.
بيضتان.
ملعقتان كبيرتان من ورق الحبق المفروم.

طريقة التحضير والتطبيق
اخفقي البيضتين جيداً وأضيفي إليهما تدريجياً كلاً من العسل
وزيت الخروع والحبق المفروم. حركي المكونات بشكل جيد الى أن تصبح خليطاً متماسكاً. بعدها، طبقي الخليط على فروة رأسك وشعرك من جذوره وحتى أطرافه. بعدها، لفي شعرك بغطاء بلاستيكي واتركيه مدة ساعة من الوقت. وبعد مرور المدة المطلوبة، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

فوائد
تحتوي هذه الخلطة على مكونات طبيعية تساهم في الحصول على فروة رأس صحية، مما يعزز من نمو الشعر وطوله. إذ إن العسل يتغلغل في فروة الرأس، فيعمل على تطهيرها ومنع ظهور القشرة والفطريات، إضافة الى أنه يساهم في ترطيب الشعر وتعزيز نموه. أما زيت الخروع، فهو غني عن التعريف في ما يتعلق بخصائصه في ترطيب الشعر وزيادة طول الشعر وتكثيفه. أما البيض، فهو غني بالبروتينات التي يحتاج إليه الشعر لتعزيز جذوره وتنعيم خصلات الشعر وزيادة لماعيته وجماله، فضلاً عن أنه يحد من ظهور القشرة ويعمل على معالجة تلف الشعر، وذلك نظراً الى غناه بالأحماض الدهنية. وأخيراً، يساهم الحبق في معالجة تساقط الشعر، وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يزيد من كثافة الشعر ونموه في وقت سريع.