تعلمي افضل تمارين البطن للنساء لتحصلي على اجمل اطلالة

تسعى غالبيّة السيّدات للحصول على جسم رشيق متناسق ومثالي من دون ان تتأثّر الصحّة بشكل سلبي نتيجة الرجيم المتّبع، حيث ان انخفاض الامور الاساسيّة في الجسم كالدم والمعادن والكالسيوم والبروتينات وما الى هنالك، من شأنه ان يسبّب الكثير من المشاكل الصحيّة، لذا يرتكز الحرص على اتباع نظام غذائي وتمارين رياضية معيّنة تحافظ في الوقت نفسه على الوزن والصحّة معاً.

ومن أهمّ مناطق الجسم التي تحرص المرأة على إبقائها مثاليّة للمحافظة على اطلالتها الرائعة والسّاحرة هي البطن خصوصاً في فصل الصيف، ولتتمكّن أيضاً من ارتداء الفساتين والازياء التي تريدها من دون ان تشعر باليأس عند القيام بالتسوّق. انطلاقاً من سعي المرأة للحفاظ على رشاقتها، ستعرّفك ياسمينة على تمارين البطن المخصّصة للنساء.

تمرين المعدة: ان تمارين المعدة دقيقة جدّاً وعليك الانتباه عند القيام بها، لذا عليك اولاً ان تستلقي على الارض، وثني ركبتيك، وممن ثمّ ضعي يديك تحت رأسك وارفعي كتفيك عن الارض بحوالي ثلاثة سنتيمترات، واثبتي للحظات على هذه الوضعيّة ومن ثمّ كرّريها مرّات عدّة، واحرصي ايضاً على الضغط على عضلات معدتك. ويمكنك اعتماد هذه التمارين يوميّاً او ثلاثة مرّات في الاسبوع على الاقلّ لتحصلي على بطن مشدود ورائع.

تمرين ضغط المعدة: ان هذا التمرين هو من التمارين المفيدة جدّاً للحصول على بطن مشدود وبإمكانك القيام به في المنزل بشكل يومي او مرّات عدّة في الاسبوع، ولتطبيقه بشكل جيّد من دون الحاق الاذى بجسمك، استلقي على ظهرك واثني ركبتيك واتركي القدمين مستقيمتين، وبعدها ضعي يديك على صدرك وارفعي قدميك الى حدود الصدر. وقومي بهذه الحركة حوالي 10 مرّات متواصلة وارتاحي لبضعة دقائق ومن ثمّ كرّري هذا التمرين لثلاثة جولات تقريباً.