حقيقة أرتباط أبو هشيمة بشقيقة “كريستيانو رونالدو” بشكل رسمي!

انتشرت الأخبار خلال وقت قصير مؤكده ارتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة حديد المصريين، التي تؤكد بشكل رسمي بخطبتة على “كاتيا أفييرو” شقيقة كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، وذلك كما ذكرت إحدي الصحف البرتغالية، بينما لم يعلن حتى الأن أبو هشيمة اذا كانت الأخبار حقيقية ام انها مجرد تكهنات صحفية.

فيما أكدت بعض التقارير ان هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة، حيث تعتبر هذه العلاقة مجرد صداقة شخصية تربط رجل الأعمال بعائلة النجم كريستيانو، وذلك بحكم زيارتهم لمصر في الفترة الماضية.

وكانت قد أكدت صحيفة “سابادو” البرتغالية، إن المطربة “كاتيا” 40 عامًا تعيش هذه الأيام علاقة عاطفية مع المليونير المصري أحمد أبو هشيمة، وأوضحت الصحيفة ان هذه العلاقة ظهرت منذ وقت قصير.

وجاءت هذه الشائعات بعد ظهور أبو هشيمة 42 عاماً وهو يقضي عطلته الصيفية مع عائلة “كريستيانو” الشهر الماضي، بشواطئ «فورمونتيرا – إبيزا» في إسبانيا.
تجدر الإشارة إلى أن المطربة كاتيا أفيرو شقيقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، كانت قد أحييت حفل غنائي على مسرح الصوت والضوء بشرم الشيخ. وحضر الحفل عائلة كريستيانو، وتم تكريم والدته. وقدم الحفل بوسي شلبي، وكان من أبرز الحضور أحمد أبو هشيمه، ومحافظ حنوب سيناء خالد فودة.