مشاجرة دينا الشربيني وفتاة بسبب عمرو دياب

دخلت الفنانة المصرية دينا الشربيني، في مشادة كلامية مع إحدى الفتيات في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة بسبب الفنان عمرو دياب.

دينا الشربيني، تواجدت في الفندق برفقة الفنان عمرو دياب، وخلال تواجدها معه شاهدت إحدى الفتيات وهي تقوم بالتقاط صور لهما الأمر الذي أثار غضب دينا ودفعها للتشاجر معها وقامت بأخذ هاتفها وحذفت كل الصور التي قامت بالتقاطها، وذلك وفقُا لمجلة «لها».

دينا الشربيني، أكدت أنها تريد الحفاظ على حياتها الخاصة، وقامت الفتاة بالاعتذار لها عن الموقف.

يذكر أن العديد من الأخبار كشف عن ارتباط الفناة دينا الشربيني بالفنان عمرو دياب، ورغم نفي الطرفان إلا انهما يحرصان على التواجد دائمًا معًا.

وعلى صفحتها الشخصية على “فيس بوك” سألت دينا الشربيني الجمهور عن رأيه في الألبوم الجديد لعمرو دياب، فواجهت سلسلة من التعليقات الساخرة.

من جهتها نفت الفنانة دينا الشربيني، علاقتها بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” التي تحمل اسمها، مؤكدة أنه ليس لديها أي حسابات على “سوشيال ميديا”.

كان مستخدمو “فيس بوك” تداولوا منشورا من صفحة تحمل اسم الفنانة دينا الشربيني، تهنئ فيه الفنان عمرو دياب على ألبومه الجديد، وتستطلع آراء جمهورها في ألبوم “الهضبة”، ما دفع متابعو هذه الصفحة يسخرون من المنشور، ووجهوا انتقادات لـ”الشربيني”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف