محمد رمضان يثير جدلاً جديداً ويوجه رسالة “لوم” للرئيس السيسي .. شاهد ماذا قال له ؟!!

كعادته دائما يحب أن يثير موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، محمد رمضان بعد استعراض سياراته وأسلحته، يوجه رسالة لوم للرئيس عبد الفتاح السيسي.
وفي تصرف غير متوقع قال الفنان محمد رمضان إنه الوحيد الذي لم تتم دعوته من قبل رئاسة الجمهورية في كل المناسبات القومية، متساءلًا عن السبب لعدم دعوته.

وكتب محمد رمضان على صفحته الشخصية على فيس بوك «السيد رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة وراعي الشعب والجيش.. تحية طيبة وبعد، كل زملائي النجوم ورجال أعمال مصر تشرفوا بدعوة رسمية من الرئاسة في كل المناسبات القومية ومقابلة سيادتك إلا أنا!، وأنا بسأل نفسي بدافع الغيرة والحيرة وبقول (اشمعنا أنا ؟!) هل لأني أصغرهم سناً ؟! أم لأني أكثرهم شعبية في الشارع المصري؟!».

أثار استفهام محمد رمضان جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك جمهور محمد رمضان التعليقات على البوست، منها الساخر ومنها المؤيد.
وكان محمد رمضان قد استقبل مولودته الثانية “كنز” منذ أيام قليلة، وقام بنشر مقطع فيديو عبر “فيسبوك” ظهر فيه إلى جوار زوجته وابنه علي، وهم في طريقهم إلى أحد المستشفيات بمدينة الشيخ زايد، حيث تجرى الجراحة الخاصة بالولادة.