سكر وزيت الزيتون للوجه خلطة لا تفوتيها ففوائدها الجمالية كثيرة

تتطلّب العناية بالبشرة، من المرأة البحث دائماً عن الحلول والوسائل والاساليب التي يمكن من خلالها ان تحظى بوجه جميل ناعم خال من الشوائب. وعادةً ما تسلك السيّدات طريق الخلطات والوصفات الطبيعية قبل الذهاب باتجاه آخر، على اعتبار ان هذه الخلطات تبقى صحيّة اكثر ومن النادر ان تؤدي الى حصول مضاعفات كما انها أقلّ تكلفة من عمليّات التجميل ووسيلة بسيطة وسهلة للتمتع بالاطلالة المناسبة.

ومن الوصفات الطبيعيّة التي تمنح الوجه فوائد جماليّة كثيرة، هي الخلطة المؤلّفة من السكر وزيت الزيتون التي ستعرفك صبايا ستايل على فوائدها وطريقة تطبيقها على الوجه.

ان خلطة السكر وزيت الزيتون، مفيدة جدّاً للوجه، فالسكر من جهة اولى يعدّ بمثابة علاج طبيعي وفعّال لمشاكل الجلد فهو قادر على حفظ الماء وابقاء البشرة رطبة، كما انه يمنح الوجه فيتامينات كثيرة وخصائص مضادة للاكسدة ما يجعله يعالج الشقوق الحرة للخلايا الصبغية، وغيرها الكثير من الفوائد التي تعطي الوجه نضارة لافتة. أما زيت الزيتون الشهير بفوائده الجماليّة والصحيّة الكثيرة، فهو يعالج مشاكل البشرة ويعطيها نضارة رائعة، ويحافظ على حيويّتها وشبابها، ويساعد على تبييض الوجه، ويقاوم علامات التقدّم في السّن، فهو يحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة وغيرها من المشاكل التي تعيق اي اطلالة جميلة.

وفقاً لهذه الفوائد وغيرها، يمكن تحضير خليط يضمّ هذين المكوّنين للاستفادة أكثر من فوائدهما للوجه، وذلك من خلال تدليك الوجه بزيت الزيتون من دون الاقتراب من منطقة العيون ومن ثم وضع السكر فوق الزيت وتدليكه بشكل دائري لحوالي العشرين دقيقة ومن ثمّ غسله جيّداً. وبهذه الطريقة ستحصلين على بشرة ناعمة، نضرة، من دون اي خلايا ميتة وذلك بعد مساهمة هذه الخلطة في تقشير البشرة اضافة الى منحك بشرة مشرقة خالية من الشوائب والعيوب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف