لا داعي لمزيل المكياج بعد اليوم.. تقشير الفاونديشين أصبح ممكناً والفيديو سيشعرك بالرضا!

تغزو الصيحات التجميلية عالم العناية بالبشرة بين الحين والآخر وتصل الى ذروة نجاحاتها وتألقها عندما تحتلّ مواقع التواصل الاجتماعي وتستحوذ على اهتمام المدوّنات الجمالية وحتى المتخصصين في هذه المجالات.

فبعد قناع الفحم الاسود، والماسكات الغريبة للعناية بالوجه، ها هي التركيبة السحرية الجديدة للفاونديشين تجتاح الانترنت، فهي تتميز بامكانية ازالتها عبر التقشير تماماً كأي ماسك عادي! فما دقّة هذا الخبر؟

نشرت المدوّنة الجمالية راي بويس فيديو مثير للدهشة عبر موقع يوتيوب، ولخّصت بالصوت والصورة تجربتها مع الفاونديشين العجائبي الذي يمكن ازالته بحركة واحدة عن الوجه كما يتطلب القناع العادي للوجه.

وفيما أوضحت راي أن المنتج هو من الصناعة الكورية، تحدّثت بصراحة عن هذه التركيبة الجديدة لكريم الاساس، وأشارت الى ازالته لا تترك أي أثر أو أوساخ على البشرة كما يحصل عند استخدام مزيل المكياج. كما أن التركيبة السميكة والقاسية لهذا المستحضر تحمي البشرة بالتالي من مشكلة الحبوب والبذور المزعجة.

الا أنها في المقابل، لم تخفي عن متابعيها حقيقة اختلاف هذا الفاونديشين عن غيره من الانواع والماركات، فهو يعطي البشرة بنيةّ قاسية في المظهر خلافاً لكريم الاساس السائل أو المضغوط. لكنها نصحت الجميع بتجربته والاستمتاع بازالته كالقناع فهذا ما يمنح المرأة شعوراً باللذة والرضا!