قولي لي كيف هو خط يدك أقول لك إن كنت محظوظة في الحب

عزيزتي، لعلك لا تدركين ذلك، إلا أن للخطوط المرسومة على كف يدك دلالات كثيرة حيال شخصيتك ومستقبلك، العاطفي والمهني والاجتماعي.

علماً أنه عند رؤيتك لاي من الخطوط عليك استعمال يدك اليسرى، في التي تشير الى كيفية تعاملهن مع الحياة على عكس الرجل الذي يعتمد اليد اليمنى في هذا الموضوع.

ويمكن تقسيم الخطوط الى 4، الخط الاول هو خط القلب، ويعتبر الاهم بالنسبة لاي امراة، خصوصاً أنه يدل على أسلوب التعايش مع المشاعر والانفعالات المختلفة.

علماً أنه إذا كان هذا الخط قصيراً ومنحنياً فذلك دليل على قدرة المرأة على التسامح والمرونة في النقاش والحديث، في حين أنه إذا كان مستقيماً فذلك يعني أن المرأة تحب التملك والسيطرة وغيورة بعض الشيء.

ثم يأتي خط الرأس، فخط الحياة وصولا الى الخط الرابع وهو خط القدر، علماً أن قلة من الناس تملكه.

وبالتالي يا عزيزتي، إذا كان خط القلب لديك منحن لاعلى وينتهي أسفل إصبع الوسطى، فذلك يعني أنك طموحة للغاية وعقلانية الى اقصى الحدود ومنطقية، كما تملكين كل المقومات التي تخولك تسلم زمام الامور والقيادة.

علماً أنك تميلين الى اخفاء مشاعرك بغية عدم الظهور بمظهر المرأة الضعيفة، فيراك الاخرون على انك شخص قوي للغاية وبارد بعض الشيء.

وفي حال كان لديك خط القلب منحن لأعلى وينتهي أسفل السبابة، فأنت شخص فائق الذكاء وقادرة على التضحية الى اقصى الحدود في سبيل اسعاد واراحة الشريك، خصوصا انك تؤمنين بالحب الحقيقي والعثور على الشريك المناسب لك.

الى ذلك، إذا كان خط خط القلب لديك، يا سيدتي، مستقيم وينتهي تحت السبابة، فهذا يعني أنك امرأة تأخذ العلاقات بجدية، علماً انك حساسة للغاية ومرهفة المشاعر ورومانسية الى اقصى الحدود.

أما في حال كان لديك هذا الخط مستقيم وينتهي عند منتصف راحة اليد تقريباً، فذلك اشارة الى أنك امرأة وفية وتحب المحافظة على خصوصية علاقتها العاطفية. اكتشفي مع ياسمينةماذا يقول خط القلب في يدك عن حياتك؟

أما يا سيدتي إذا كان لديك خط القلب منحنٍ لأسفل عند نهايته، فهذا يعني أنك شخص قادر على التأقلم ضمن أي محيط ينخرط فيه والتكيف مع اي شخصية للشريك، لكنك في المقابل تعانين من مشكلة كيفية التعبير عن مشاعرك.

وختاماً، إذا كان خط القلب لديك لا يلامس خط الحياة أو كان خافتاً فهذا يعني أنك امرأة معتدلة. ولكن إذا كان يلامس خط الحياة، فهذا دليل على أنك صاحبة شخصية قوية.

وفي حال كان خط القلب لديك ينتهي عند حافة راحة اليد، فهذا دليل على انك شخص قادر على منح كمية هائلة لا تنتهي من الحب في سبيل اسعاد الاخرين، خصوصا انك شخص ايجابي قادر على نشر روح التفاؤل والامل اينما حلّ.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف