افضل خلطة تطويل الشعر وتكثيفه من الفنانة الهندية بريانكا شوبرا

تتميز نجمات بوليوود بجمال شعرهن الكثيف والطويل ومن بينهن الفنانة بريانكا شوبرا حيث تستخدم هؤلاء النجمات خلطات طبيعية من الهند تحتوي بعناصرها على الكثير من الفيتامينات والمعادن المغذية ومضادات الاكسدة والتي تحث على تعزيز نمو الشعر ومنحه القوة واللمعان وتحد من تساقطه.

فما هي افضل خلطة لتطويل الشعر وتكثيفه من الفنانة بريانكا شوبرا؟.

النجمة البوليودية بريانكا شوبرا تتمتع بشعر رائع يتميز بكثافته وطوله اللافت والذي جعل العديد من المعلنين يتهافتون عليها كي تكون الوجه الرسمي لمنتجات الشعر  في الإعلانات التلفزيونية.

وتستخدم بريانكا شوبرا العديد من خلطات الشعر الطبيعية للمحافظة على جمال شعرها، ومن ابرز الوصفات التي تعمل على تطبيقها كل إسبوع وفق ما كشفت سابقا في حديث صحافي لها، خلطة الزبادي مع الليمون.

ويتم اعداد الوصفة من خلال مزج نصف كوب من الزبادي مع معلقتين عصير ليمون من ثم توزع الخلطة كل كامل الشعر بدءا من فروة الرأس وصولا الى الاطراف، ثم يلف الشعر بقبعة ويترك لحوالي 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر مع الشامبو المناسبة. تعمل هذه الوصفة على تطويل الشعر وتكثيفه وتحد من تساقطه.

اسرار شعر بريانكا شوبرا

لا تكتفي النجمة البوليودية بهذه الخلطة، انما تستخدم لشعرها ايضا الزيوت الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة للمحافظة على صحة وجمال شعرها الكثيف، وتقوم بدهن كامل شعرها كل مرة بأحد هذه الزيوت: زيت السمسم، زيت الأملا، وزيت جوز الهند. يترك الزيت على الشعر لفترة ساعة الى ساعتين ثم يغسل بالشامبو، ومن المستحسن لف الشعر بفوطة ساخنة بغية امتصاص الشعر لخواص الزيت سريعا.