قص الشعر، السقوط، الماء.. هذه الأحلام تكشف أسرار شخصيتك

إذا راودك حلم تشاهدين فيه أنك تقصين أو تسرحين شعرك فهو يكشف أنّك تمتلكين شخصية منفتحة وأنّك تحبين التواصل مع الآخرين وخصوصاً مع شريك حياتك.

يستيقظ الكثير من الأشخاص وهم يشعرون بالفرح أو بالانزعاج بعد أن يراودهم حلم ما. ويعرف هؤلاء أن لهذه الأحلام دلالات وتفسيرات. لكن معظمهملا يدرك أنها تعكس بعض جوانب شخصيتهم أيضاً.

حلم العلبة أو الصندوق

يعني حلم العلبة المقفلة أنك تتمسكين بالأمل فيما تشير تلك الفارغة إلى أنّك تميلين عادة إلى الشعور باليأس.

وفي المقابل تدل العلبة الملأى بالأغراض على أنّك مرحة وتحاولين القيام بكلّ ما يجعلك والأشخاص المحيطين بك تشعرون بالسعادة.

حلم السقوط   

يراود هذا الحلم الكثير من الأشخاص. ففي حال سقطت في حلمك إلى الفراغ فهذا يدل على أنّك لا تترددين في مواجهة الصعوبات. كما أنه يشير إلى أنّك واقعية ولا تعيشين في عالم الخيال.

 النمل

قد تشاهدين في الحلم بعض الحشرات وخصوصاً النمل. وهذا يدل على أنّك طموحة وتحبين تحقيق النجاح المهني والأسري والمادي في الوقت نفسه. كما يشير إلى أنّك تحبين بناء العلاقات الاجتماعية والاهتمام بشؤون الأشخاص الذين يعيشون في محيطك من دون أن تتدخلي في قراراتهم.

الشعر

إذا راودك حلم تشاهدين فيه أنك تقصين أو تسرحين شعرك فهو يكشف أنّك تمتلكين شخصية منفتحة وأنّك تحبين التواصل مع الآخرين وخصوصاً مع شريك حياتك. كما يدل هذا الحلم على أنّك تحبين أن تعيشي حياة تتميز بالرفاهية والغنى. وهو يشير أيضاً إلى أنّك تثقين بنفسك إلى حدّ كبير.

لكن في حال كان الشعر الذي رأيته غير نظيف فهذا يدل على أنّك تفتقدين التفكير الإيجابي وتتسمين بالأفكار السلبية.

الماء

في حال شاهدت في الحلم الماء بأشكال مختلفة فهذا يعني أنّك تحبين المغامرة وتتسمين بالحساسية. كما يعني هذا أنّك تتمتعين بالقدرة على الانسجام والتكيّف مع كل الظروف الجديدة التي تطرأ على حياتك. وهذا ما يساعدك على الشعور الدائم بالرضى.

الطيران

إذا راودك حلم تحلّقين فيه في الجو فهذا يدل على أنّك تتمتعين بإرادة قوية وأنّه يمكنك أخذ القرارات المصيرية وإيجاد الحلول للمشكلات التي تنشأ بين الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. لذا فهم يعتمدون عليك كثيراً في هذا السياق.

الطريق

يدل ظهور الطرقات في الحلم على أنّك تحبين التغيير وسرعان ما تشعرين بالملل. كما يعني أنّك تخططين بشكل جيد قبل أن تقومي بأي خطوة.

الوحل

قد يحدث أن تشاهدي الوحل في الحلم. وهو يدلّ على أنّك سريعة التأثر بالأحداث التي تجري في محيطك. كما يشير إلى أنّك غالباً ما تشعرين بالتوتر وإن كانت المشكلات التي تواجهينها لا تستحق ذلك.

اللون الأخضر

يدلّ الحلم الذي تشاهدين فيه مثلاً الأشجار أو الملابس ذات اللون الأخضر على أنّك تمنحين صحتك ومظهرك الكثير من الاهتمام. كما يشير إلى أنّك تتوقين دائماً إلى العيش في عالم الخيال من أجل الهرب من متاعب الواقع. لذا غالباً ما تعجزين عن التغلب عن الكثير من المشكلات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف