لفات طرح عصرية ومتنوعة للعروس المحجبة

اختيار تصميم طرحة الزفاف أو لفة الحجاب من القرارات المهمة التي تقف العروس المحجبة عندها طويلاً، فهي ترغب في اختيار لفة طرحة تتناسب مع فستانها وشكل وجهها وفي الوقت ذاته تعكس شخصيتها وتكمل إطلالتها في حفل الزفاف.

إذا كنت تبحثين عن طرحة زفاف مثالية بالنسبة لك، فعليك وضع بعض الاعتبارات في ذهنك، أولها شكل الوجه. فإذا كنت من صاحبات الوجه الدائري حاولي اختيار لفات طرح تبرز عظام الوجه ولا تلتف حول الوجه بشكل مشدود بالطريقة التي تبرز الخدود بدرجة أكبر. ويمكنك تصميمها بشكل مثلثي من الجبهة لتقلل من دوران الوجه. أما إذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، فيفضل تصميم لفات الحجاب بستايل يخفي جزء من الجبهة ويمكن ارتداء أطواق الجبهة كأطواق الورود أو الإكسسوارات التي تزيد من تألقك في هذا اليوم وتقلل من طول الوجه.

من الأمور التي يجب أن تضعيها في اعتبارك أيضا عند اختيار لفات طرح العروس هو تصميم الفستان. حاولي دوما تحقيق التوازن بين الطرحة وفستان الزفاف.، فإذا كان فستانك غني بالتطريزات والتفاصيل المعقدة فاختاري طرح زفاف بسيطة مثل طرح التل الطويلة السادة. أما إذا كان فستانك بسيطة فيمكنك التغيير في تصميم طرحة الزفاف كما تشائين.

في جميع الأحوال لن تستطعين الاستقرار على لفة الحجاب المثالية لك يوم زفاف دون تجربة تصاميم وموديلات مختلفة والتحدث مع مصممة طرح الزفاف عن شكل فستان الزفاف وطبيعة وجهك وكذلك الطابع الذي ترغبين في الظهور به ليلة زفافك، فكل هذا سيساعد على تحديد التصميم الأمثل لك.

وإذا كنت تبحثين عن مصادر للإلهام، فقد جمعنا لك فيما يلي بعض الأفكار للفات طرح عصرية ومتنوعة تناسب العروس المحجبة يمكنك الاسترشاد بها عند اختيار إطلالة زفافك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف