بالصور والفيديو : المودل روز تحتفل بعيد ميلادها على يخت فاخر وزجاجة خمر هدية تثير الجدل

احتفلت المودل السعودية روز بعيد ميلادها في يخت فاخر مع صديقاتها المقربات، وكعادة المودل روز التي يغلب على أزيائها وأثاثها اللون الوردي، اختارت أن تكون كعكة عيد ميلادها بذات اللون، لكن السؤال الأبرز الذي تكرر في التعليقات على الفيديو والصور التي نشرتها روز عبر الانستغرام، والذي رفضت الإجابة عليه عارضة الأزياء الشهيرة هو “كم بلغ عمرك؟”.

وتحرص مودل روز دائما على مشاركة محبيها ومتابعيها على حسابها الشخصي على موقع «إنستقرام» بأحدث صور وجلسات تصوير لها، التي تنال إعجابهم، ولكن ما أثار الجدل هو ظهور زجاجة خمر ضمن الهدايا التي تلقتها في عيد ميلادها وهو ما أثار غضب جمهورها.

 

 

 

عيد ميلاد مودل روز وجايبين لها هديه خمر وهي ماتدري . . . . . . . . . . . . . . . 💫✨ بدانة كلينك 💫✨ . . . مراكز التميز العالمية لجراحات البدانة المفرطة، برئاسة الإستشاري الدكتور سلطان التمياط . موقعنا 📍 #البحرين 🇧🇭 للتواصل و الإستفسار 📱00973-35007065 @badanaclinic_bh #السعودية 🇸🇦 📱00966-581022222 @badanaclinic_ksa #الكويت 🇰🇼 📱00965-55250859 @badana_clinic_q8 . . كما بإمكانكم متابعة الحساب الشخصي للدكتور سلطان التمياط على السناب شات 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 Snap : temyatt1 . . .

A post shared by worldcelebrity ✨🌍✨🎥💯 (@worldcelebrity) on

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف