أغنية “برج الحوت في ألبوم عمرو دياب الجديد تشعل الميديا.. فيضان من التعليقات الساخرة على صفحة دينا الشربيني .. شاهد الصور

بعد شائعة زواجه منها، وبرغم من عدم نفي الهضبة هذه الشائعة، إلا أنه فضل أن يؤكد الشائعة، وصمم أغنية مخصوص “لبرج الحوت” البرج الذي تنتمي إليه الممثلة “دينا الشربيني”.

وعلى صفحتها الشخصية على “فيس بوك” سألت دينا الشربيني الجمهور عن رأيه في الألبوم الجديد لعمرو دياب، فواجهت سلسلة من التعليقات الساخرة.

من جهتها نفت الفنانة دينا الشربيني، علاقتها بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” التي تحمل اسمها، مؤكدة أنه ليس لديها أي حسابات على “سوشيال ميديا”.

كان مستخدمو “فيس بوك” تداولوا منشورا من صفحة تحمل اسم الفنانة دينا الشربيني، تهنئ فيه الفنان عمرو دياب على ألبومه الجديد، وتستطلع آراء جمهورها في ألبوم “الهضبة”، ما دفع متابعو هذه الصفحة يسخرون من المنشور، ووجهوا انتقادات لـ”الشربيني”.

وأغنية “أجمل عيون” التي كتب كلماتها تركي آل الشيخ ولحنها عمرو مصطفى، في إعادة الجدل حول حقيقة العلاقة بين الهضبة ودينا الشربيني، خاصة أن عددا كبيرا من الجمهور يرى أن دياب يقصدها بهذه الأغنية.

بعدما قال في جملة من جملها “والله لأحبك موت وأحب برج الحوت.. وأعشق تفاصيلك ضحك وبكا وسكوت.. لأنك الدنيا واللى يفوت يفوت”، تلك الجملة التي تسببت أيضا في أن يكون وسم “برج الحوت” رائجا عبر شبكة “تويتر”.

الربط بين الأغنية وما قيل حول دياب ودينا الشربيني لم يكن أمرا مستبعدا لدى الجمهور، خاصة أن عمرو اعتاد على الغناء لمن حوله في أعماله، فقدم أغنية لكل بنت من بناته، كما ظهر نجله عبد الله بصحبته من قبل.