اعشاب تنزل الدوره المحتبسه تناوليها واعيدي الانتظام الى حياتك

تختلف الدورة الشهرية عند امرأة واخرى، فهي رغم “قواعدها” العامة، خصوصاً لناحية توقيت نزولها، الا انها قد تتأخر عند بعض السيدات، او يكون موعدها غير دقيق او منظّم، وذلك لاسباب كثيرة منها مشاكل صحيّة ومنها جسديّة ومنها نفسيّة. فإذا كنت تعانين من مشكلة نزول الدورة في وقتها وموعدها، عليك قبل اي شيء زيارة طبيبك المختصّ لمعرفة الاسباب وراء هذا التأخير، كما يمكنك ان تلجأي الى الاعشاب التي تنزل الدورة المحتبسه.

في هذا المقال، ستعرفك صبايا ستايل على اعشاب تنزل الدوره المحتبسه والتي من شأنها ان تسهّل امورك وتعيد الانتظام الى حياتك.

اليانسون: يعتبر اليانسون مفيداً جدّاً خصوصاً في الامور المتعلّقة بالمرأة ومشاكلها، كالولادة، والرضاعة، وتنزيل الدورة بسرعة. لذا اذا كنت تعلنين من مشاكل متعلقة بالدورة الشهرية، عليك ان تغلي اليانسون مع الماء وشربه بشكل يوميّ.

القرنفل: يساعد القرنفل على تنزيل الدورة بشكل سريع، فهو من الاعشاب التي تتمتع بفوائد صحيّة كثيرة خصوصاً في الامور النسائيّة كذلك في علاج عسر الهضم وما الى هنالك.

الزنجبيل: اذا كنت تعانين من مشكلة تأخر الدورة الشهرية، عليك اذاً اللجوء الى الزنجبيل فهو يساعد على تنزيل الدورة، وتنظيم الجسم، ويمكنك ان تتناوليه يوميّاً وتستفيدي من فوائده الصحية الكثيرة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف