القبض على طليق روبي المخرج الشهير بتهمة حيازة مخدرات.. تعرف على التفاصيل

ألقت قوات الأمن القبض على المخرج سامح عبدالعزيز، طليق الفنانة المصرية روبي، في منطقة الهرم، وبحيازته مواد مخدرة عبارة عن “حشيش وكوكايين وبانجو”، حيث تمَّ اقتياده إلى قسم شرطة الهرم.

وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأفادت التحريات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرها المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، أن المتهم كان متوجهًا إلى المنطقة الأثرية فى الأهرامات، وأثناء تفتيش السيارة التى يستقلها عُثر على مواد مخدرة عبارة عن “حشيش وكوكايين وبانجو”،  بغرض التعاطي، فتم التحفظ عليه.

وكانت روبي قد أقامت دعوى قضائية، طالبت فيها بالخلع من سامح عبدالعزيز، وجاء في دعواها إنها تزوجت من سامح عبد العزيز بموجب عقد شرعي في سبتمبر 2014 وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجبت منه ابنتهما “طيبة”، وبعدها نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة بينهما، مؤكدة في دعواها أنها تبغض الحياة الزوجية، وتخشى ألا تقيم حدود الله.

كما تقدمت روبي بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية لكن دون جدوى مما دفعها ﻹقامة دعواها لكي تتمكن من الحصول على حريتها والانفصال عن سامح عبد العزيز.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف