صورة قديمة لطليق وعد و والد ابنتها

احتفلت المطربة السعودية وعد قبل ايام بعيد ميلادها الـ41، حيث وعد ولدت في المملكة العربية السعودية في 9 أغسطس عام 1976 ، احترفت وعد الغناء منذ 20 عاماً بالرغم من معارضة أسرتها الشديدة، وتعد من أجمل الأصوات النسائية في الخليج، وأجادة الغناء بلهجات عربية مختلفة منها اللبنانية والمصرية والمغربية.

جاءت انطلاقة وعد الأولى من لبنان، وتزوجت من شخص لبناني لم تكشف عن هويته، وأثمر هذا الزواج عن طفلة وحيدة تدعى “حسنا”، ولم تدم هذه الزيجة فترة طويلة، وكشفت وعد أن سبب الطلاق هي الغيرة التي تحولت مع الوقت إلى أمر غير محمود، حتى أن قالت أن الغيرة أصبحت غيرة نجاح وليس على الشريك، لا يوجد تفاصيل عن زوج وعد السابق، وليس هناك سوى صورة وحيدة متداولة تكشف عن مدى الشبه بينه وبين حسنا.

وعد لديها ابنة وحيد تدعى حسنا، وتقضي معظم الوقت معها، وتحب السفر والحياة، تمتلك حسنا ابنة وعد جمال التركيات، حيث تتمتع ببشرة خمرية وتمتلك عيون خضراء ساحرة وجمال دافئ، وبالتدقيق نرى أن حسنا قريبة الشبه لوالدتها أكثر، حيث ورثت منه لون البشرة والعيون، بينما ورثت من والدتها الجاذبية والإطلالة الجميلة، والرشاقة.

لم تكتف وعد بعالم الفن والشهرة، لكنها اتجهت إلى إطلاق خط أزياء خاص بها من خلال احترافها تصميم الأزياء، وأطلت خط أزياء يحمل اسم “وعد لاين”.