استخدمي افضل بي بي كريم كوريكشن للهالات

يعتبر عالم المكياج، واسعاً جدّاً ولا حدود له، كما انّه في تجدّد دائم لناحية ادوات المكياج او الماركات والكريمات والمستحضرات وخصوصاً لناحية الفوائد. لذلك تحرص المرأة على اختيار المستحضرات الانسب ومن ماركات عالمية ذات جودة عالية، على اعتبار ان البشرة دقيقة جدّاً وممكن لاي مستحضر غير مطابق ان يلحق بها الاضرار والحساسية وغيرها من مشاكل البشرة التي تشوّه اطلالتك.

أما من ابرز الامور والمستحضرات المتعلقة بالمكياج، فتتمثل بكريمات الاساس التي تصحح المكياج والاخطاء المرتكبة، وكذلك الهالات، وتخفي العيوب، وتعمل على توحيد لون البشرة لمنحك اطلالة صافية جميلة ناعمة وخالية من الشوائب. وفي هذا المقال، ستعرفك صبايا ستايل على افضل بي بي BB كريم كوريكشن للهالات.

ان BB Cream يتميّز بتنوّع استخداماته، وتوسّع نطاقه لناحية اعتماد كريمات مناسبة لمختلف انواع البشرة، فهناك BB Cream للبشرة العادية، والحساسة وتلك الدهنيّة، والجافة، والبشرة المُتعبة. وكل ما عليك فعله هو معرفة نوع بشرتك وتطبيق كريم الاساس الذي يتلاءم معها. فاذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية على سبيل المثال، عليك اختيار بي بي كريم BB Cream الخالي من الزيوت، والغني بمضادات الاكسدة والفيتامينات لتحصلي على بشرة مشرقة خالية من الشوائب والبثور والحبوب والرؤوس السوداء والهالات.

اما اذا كنت من صاحبات البشرة الجافة، فعليك اختيار BB Cream بي بي كريم يحتوي على المرطبات التي تعطي بشرتك الجافة الرطوبة الكافية.

وفيما خصّ البشرة الحساسّة، هنا عليك معرفة العوامل والمواد التي تؤثّر على بشرتك وتصيبها بالتحسس وعلى اساسه تختارين كريم الاساس، فاذا كنت تعانين من حساسيّة العطور، اختاري كريم اساس خالي من العطور. وكذلك الامر بالنسبة الى العوامل الاخرى. ولباقي انواع البشرة ما عدا الدهنية اختاري بي بي كريم BB Cream الذي يعطي اللمعان لوجهك وبشرتك، ويزيل او يصحح الهالات السوداء التي تسبب لك الازعاج والاحراج فيوحّد لون البشرة بطريقة تخفي هذه الهالات وآثارها.