الكوميديا الخليجية تودع عبد الحسين عبد الرضا في لندن

فارق الحياة قبل قليل في العاصمة البريطانية لندن، الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، بعد صراع مع المرض. وأكدت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، اليوم السبت، وفاة الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض.

وقالت أسرة الفقيد إن الفنان عبد الرضا الذي توفي عن عمر يناهز 78 عاما تعرض لمضاعفات خلال علاجه في أحد المستشفيات البريطانية.

ويعتبر عبدالحسين عبدالرضا المولود في 15 يوليو / 1939 من جيل الرواد في الفن الكويتي حيث وقف على المسرح للمرة الأولى في مسرحية “صقر قريش” عام 1961 ومن أشهر أعماله في الدراما “درب الزلق” و “الأقدار” و”قاصد خير” وقدم عدد كبير من الأعمال، وفي المسرح قدم 33 مسرحية منها “باي باي لندن” و سيف العرب”

وهو مؤسس قناة “فنون” عام 2006 وكان آخر ظهور له في مسلسل “سيلفي 3” عام 2017، وشارك عبد الرضا في تأسيس فرقة المسرح العربي سنة 1961 وفرقة المسرح الوطني سنة 1976، كما قام في عام 1979 بتأسيس مسرح الفنون كفرقة خاصة.

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية “كونا”؛ فإن الفنان عبد الرضا فارق الحياة في أحد المستشفيات التي كان يتلقى العلاج فيها في العاصمة البريطانية لندن.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف