شيرين عبد الوهاب تتغيب عن حفلها في لندن وتثير الجدل

اثارت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، موجه جديدة من الجدل حولها، وذلك عندما، عن حفلها الذي كان مقررا في لندن مساء يوم الأربعاء 9 أغسطس ، والحفل كان، بمشاركة الفنان العراقي ماجد المهندس، وعلى الرغم من إعلانها رسميا حضور الحفل، الا أنها تغيبت.

وكان من المقرر أن تفتح شيرين عبد الوهاب الحفل الغنائي، لكن اُستبدلت بفرقة موسيقية عزفت قبل صعود ماجد المهندس إلى المسرح، ما أثار غضب الجمهور.

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، قد اغضبت جمهورها بانصرافها من على المسرح خلال إحيائها حفل غنائي في sea hub الساحل الشمالي بالكيلو 120، وذلك بعد مضي 40 دقيقة فقط من الحفل.

وكان مقررا إقامة الحفل لمدة ساعة ونصف، وذلك لارتفاع سعر التذاكر والذي وصل من 750 إلى 1500 جنيه، ولكنهم فوجئوا بعد ذلك أن شيرين تعرضت للأختناق وضيق في التنفس نتيجة الدخان المرتبط بالألعاب النارية على المسرح.

شيرين عبدالوهاب، تم عرضها مباشرة على طبيب والذي قرر وضعها على جهاز تنفس صناعي لمساعدتها على التنفس، ونشر صور لشيرين وهي على سرير المرض خلال جلسة الأكسجين.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد افتعلت مشكلة كبيرة مع النجم عمرو دياب، عندما أكدت خلال زيارتها لتونس أنها كانت تقصد الاساءة الية، عندما تحدثت عنه في فرح كندة علوش وعمرو يوسف.