ريم عبد الله تكشف عن امتلاكها حصة في شركة طيران تتجاوز قيمتها مليار دولار

تناولت صحيفة محلية تغريدة للفنانة السعودية ريم عبدالله، أثارت الجدل أعلنت فيها استعدادها توفير أربع طائرات للحجاج القطريين والتكفل بنقلهم على نفقتها.

ووفقاً لصحيفة “عكاظ “فقد فاجأت ريم عبدالله متابعيها بخبر امتلاكها شركة طيران خاص مع مجموعة من الشركاء، قالت إن قيمتها السوقية تتجاوز حالياً المليار دولار، وأنها قامت منذ سنوات بالتملك فيها عندما كانت قيمتها وقتذاك 100 مليون دولار فقط، قبل أن ترتفع بعد سنوت قليلة إلى 10 أضعاف .

وظهرت ريم عبر مجموعة من «السنابات» قالت فيها إن حديثها عن شركة الطيران الخاص لم يكن إعلاناً مدفوعاً، بل لأنها صاحبة الشركة، وتتحدث عنها من منطلق سيدات الأعمال.

الممثلة السعودية ريم عبدالله، والتي شقت طريقها قبل سنوات عدة في عالم الفن عبر المسلسل الشهير طاش ما طاش، أصبحت بحسب أرقام مشاهدات أعمالها ومتابعيها عبر مواقع التواصل من أكثر الفنانات العربيات تحقيقاً للعوائد المادية، فهي الممثلة السعودية الأكثر متابعة على تويتر بـ«مليون ونصف المليون» متابع .

وكانت قد تحدثت عن تحديها للنظام القطري الذي قام بمنع قطريين من الحج، استعدادها للتبرع بقيمة نقلهم عبر أربع طائرات 777، تعادل القيمة الإجمالية لنقلهم من الدوحة نحو 2.361 مليون ريال.

وتساءل مغردون ما إذا كانت الممثلة السعودية ريم عبدالله ستخلع عباءة الفن وترتدي بردة سيدات مجتمع المال والأعمال لتنضم إلى مجموعة الفنانين والفنانات الذين أصبحوا من أصحاب رؤوس الأموال والشركات والاستثمارات.

يأتي ذلك فيما يتنافس فنانون عرب بثرواتهم الطائلة والممتلكات بالتوازي مع تنافسهم الفني، ويمتلك عدد من الفنانات طائرات خاصة بهن, غير أن ريم إذا ما صحت الأنباء التي تحدثت بها لجمهورها فإنها ستكون الأولى خليجياً التي تتملك في شركة طيران خاص.