وصفات الشبة لتضييق المهبل عند المرأة

العلاقة الحميمية هي من اهم التكوينات الأساسية لبناء حياة زوجية سعيدة ولابد من الحفاظ عليها والبحث عن علاج لأي مشكلة تتعرض لها العلاقة الجنسية والتي قد تتسبب في عدم شعور الزوجين بالمتعة أثناء ممارستها.

من أبرز مشاكل العلاقة الجنسية التي يواجهها الزوجين وخاصة المرأة هي مشكلة اتساع المهبل والتي تعاني منها عدد كبير من السيدات. تسبب هذه المشكلة المزيد من المشكلات الجنسية منها عدم الرغبة والإثارة الجنسية وبالتالي عدم الشعور بالإشباع الجنسي وعدم الوصول للذروة الجنسية أيضًا. كما أن هذه المشكلة قد تتسبب في جفاف المهبل. سبب عدم شعور الزوجين بالمتعة الجنسية عند اتساع المهبل هو أنه عند ممارسة الجماع لا يشعر الزوج بتلامس القضيب في عنق المهبل وبالتالي لا يحدث شعور بالمتعة. لذلك هناك حل سحري وفعال في علاج مشكلة اتساع المهبل عند المرأة وهي اعشاب الشبة.

– أسباب اتساع المهبل عند المرأة

هناك عدد كبير من الأسباب التي تؤدي إلى اتساع عنق المهبل لدى المرأة ومن أبرز هذه الأسباب هي الولادة الطبيعية حيث تتسبب في اتساع حجم فتحة عنق المهبل و بالتالي يحدث ترقق في عضلات المهبل وتضعف بنسبة كبيرة. هناك بعض الأمور الأخرى التي تحدث خلال فترة الحمل تؤدي إلى اتساع عنق المهبل مثل كبر حجم الجنين وبالتالي يضغط على الرحم ويضعف من عضلاته. زيادة وزن المرأة اثناء الحمل أيضًا تعرض المهبل للإتساع بشكل ملحوظ. هناك أسباب أخرى أيضًا تجعل مهبل المرأة واسعًا و هي عدم ممارسة المرأة التمارين الرياضية الخاصة بالمهبل مثل تمرين كيجل. هبوط المثانة من أكثر العوامل التي تؤدي إلى تغير شكل المهبل واتساعه. أهم الأسباب أيضًا هو الحمل المتكرر فلا يوجد فترات كبيرة بين كل حمل وآخر. بالتالي تكرار الولادة الطبيعية يسبب تمزق للأنسجة في المكان الذي يمر الطفل منه و بالتالي يؤدي إلى تمدد و توسع جدران و عضلات المهبل.

– الشبة لتضييق مهبل المرأة

معظم النساء تعاني من مشكلة توسع المهبل و خصوصًا بعد خضوعها للولادة الطبيعية تبدأ تبحث بإستمرار عن طرق طبيعية وعلاجات آمنة للتخلص من هذه المشكلة وبعد تجارب عديدة قد تبين أن أعشاب الشبة تساهم بشكل كبير في تضييق المهبل لدى المرأة. الشبة من أهم الأحجار الملحية الطبيعية الموجودة عند العطارين وتسمى ب حجر الشب، أو شب الفؤاد و هي أيضًا من أبرز الوسائل العلاجية لعلاج مشكلة اتساع فتحة المهبل.

الشبة عبارة عن حجر مركب من ملح كبريتات الألمونيوم، و ملح كبريتات البوتاسيوم المائية وهذان الملحين لديهما قدرة كبيرة وفعالة في شد عضلات المهبل لدى المرأة. الشبة من أقوى المطهرات الطبيعية للمهبل وعند استخدامها تعمل على تضييق المهبل وتحد من اتساعه وتمدد عضلاته. يوجد فوائد ساحرة عند استخدام الشبة للمهبل فهي تقضي أيضًا على الالتهابات الموجودة في المهبل وتقضي على الروائح الكريهة التي يتعرض لها. تجعله أيضًا رائعًا ونقيًا و خالي من أي روائح او التهابات قد تزعج المرأة. هناك وصفات وطرق عديدة لاستخدام حجر الشبة التي تساعد في تضييق عنق المهبل عند السيدات المتزوجات.

– الوصفة الأولى

احضري مقدار معين من مسحوق الشبة وسوف تجديه بقسم العطارة بالسوبر ماركت. احضري كمية قليلة من الماء وقومي بخلط مسحوق الشبة مع الماء جيدًا حتى تحصلي على خليط متجانس. أضيفي ملعقتين من عصير الليمون أو ملعقتين من العسل إلى الخليط وامزجيه جيدا. استخدمي هذا الخليط كغسول مهبلي يوميًا لمدة شهر كاملًا.

– الوصفة الثانية

قومي بتحضير كمية قليلة من بودرة الشبة وقبل ممارسة العلاقة الحميمية قومي بوضع هذه الكمية من بودرة الشبة على المهبل مباشرة. يساعد ذلك على شد المهبل بشكل سريع كما أنه يقوم بتطهير المهبل ويعمل على شد عضلات الرحم. يمكنكِ استخدام هذه الوصفة أيضًا في الصباح بصفة يومية فهي لديها مفعول سحري في تضييق الرحم بمجرد استخدامها.