طريقة تكبير الارداف بأسهل الخطوات واسرع النتائج

تقدم لك صبايا ستايل في هذا المقال، نصائح جماليّة تعرفك من خلالها على طريقة تكبير الارداف بخلطات طبيعيّة بامتياز بعيدة كلّ البعد عن عمليّات التجميل او حتى الكريمات الباهظة الثمن والمكلفة جدّاً، خصوصاً بعدما باتت الارداف الكبيرة من معايير الجمال التي تصنع اطلالة المرأة المفعمة بالانوثة والجاذبية فيما كانت تلك الصغيرة رائجة في فترات سابقة.

ومن ابرز الخلطات الطبيعية التي يمكن تطبيقها في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة والتي تعتبر اسرع طريقة لتكبير الارداف بوقت قصير جدّاً وحتى خلال اسبوع واحد فقط نذكر:

خميرة البيرة: تتكون هذه الخلطة الطبيعية بالاضافة الى خميرة البيرة، الحلبة المطحونة والماء، ليتم خلط هذه المكوّنات معاً لتصبح متماسكة مع بعضها البعض، وبعدها يصار الى وضع الخلطة على الارداف لمدة ساعتين لتصبح ممتلئة جيّداً. ولنتائج سريعة عليك تطبيق هذه الخلطة يوميّاً.

السمسم والعسل: ان هذه الخلطة ليست للاستخدامات الخارجية اي لا تتحول الى ماسك وكريم او غسول، بل هي وصفة طبيعية صحيّة عليك ان تتناوليها مرتين في اليوم على الاقلّ لحوالي الخمسة عشرة يوماً لتكبير الارداف بالشكل المطلوب.

زيت جنين القمح والخميرة والحلبة: ان طريقة تحضير هذه الخلطة سهلة جدّاً، عليك اولاً غلي الحلبة مع الماء ومن ثم تركه على جنب حتى يصبح فاتراً ومن ثمّ عليك اضافة الخميرة وزيت جنين القمح لتمزجي هذه المكوّنات كلّها معاً،ويتم وضع هذه الخلطة على الارداف وتترك لتجفّ ثم توضع مرّة اخرى مع مساج دائري لحوالي العشرة دقائق ليترك بعدها على الارداف لمدة ساعتين تقريباً. وهكذا ستحصلين على ارداف كبيرة جميلة وجذّابة. ولكن ارحصي ايضاً عند اختيار واحدة من هذه الخلطات ان تمارسي التمارين الرياضيّة التي تساعد بدورها على تكبير الارداف بشكل منتظم.