عبدالحسين عبد الرضا في غيبوبة بعد تعرضه لجلطة بلندن

تعرض الفنان الكويتي الكبير عبدالحسين عبدالرضا لجلطة شديدة أودعته العناية المركزة في العاصمة البريطانية لندن ، وأكد احد المقربين من الفنان الكويتي بأنه بصحة جيدة، ويرقد حالياً في غرفة الملاحظة (العناية المركزة) في أحد مستشفيات لندن، حيث أجريت له عملية يوم أمس.

وكان الفنان عبدالحسين عبدالرضا قد تعرض مؤخراً لبعض الوعكات الصحية، منها أزمة قلبية أثناء تصويره مسلسل “الحيالة”، وجلطة دماغية أدت إلى نقله للعلاج في ألمانيا ، يُذكر أن الفنان عبدالحسين عبدالرضا ممثل كوميدي من مواليد الكويت عام 1939، وهو من أبرز فناني الخليج، كان أول أعماله مسرحية “صقر قريش” ثم مسرحية “درب الزلق” إلى جانب الفنان سعد الفرج.

وهو ما أكدته الفنانة شيلاء سبت على صفحتها بموقع انستقرام، حيث نشرت صورة لعبدالحسين عبدالرضا وقالت:” الفنان الكبير العم عبد الحسين عبد الرضا لجلطة، والآن دش لغيبوبة..”، وطالبت متابعيها بالدعاء لله بالشفاء والسلامة.

ولم تعلن حتى الآن تطورات الحالة الصحية لعبدالحسين عبدالرضا بعد ساعات من دخوله المستشفى، خاصة ان الفنان الكبير قد تعرض لعدة أزمات صحية مماثلة في الفترة الأخيرة وكانت آخرها إصابته بجلطة دماغية أثناء تصوير مسلسل “الحيالة” وتلقى بعدها العلاج في إحدى المستشفيات بألمانيا، قبل ان يتوجه إلى لندن لاستكمال العلاج والإطمئنان على صحته، وبسبب شعوره بآلام في قدمه وبالإجهاد.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف