بسبب خيانة حبيبها .. مي حريري تحاول الانتحار وتنقل للمستشفى بشكل عاجل وهذه تفاصيل ما حدث

نقلت الفنانة اللبنانية مي حريري إلى إحدى المستشفيات باعاصمة اللبنانية بيروت، بعد محاولتها الانتحار.
عدد من المصادر أكدت أن مي أقدمت على الانتحار بسبب تعرضها لصدمة عاطفية مؤخرا، حيث اكتشفت خيانة حبيبها لها، وذلك بحسب قناة OTV.

وقد ظهرت صورة للفنانة اللبنانية وهي راقدة على سرير المرض من داخل المستشفى، ولم يتم الكشف عما وصلت له حالتها الصحية حاليا.
وكانت مي فد نشرت عبر حسابها بموقع “إنستجرام” صورة مفعمة بالحيوية والإشراق علقت عليها باللغة الفرنسية قائلة “Bonjour #” (صباح الخير باللغة العربية)، تفاعل معها العديد من متابعيها. ولم تظهر الصورة أي شيء يوحي بأنها كانت تمر بحالة نفسية متراجعة أو أنها تمر بأزمة حادة قد تصل بها لحد اتخاذ قرار الانتحار.

وشاركت مي إلى جانب عدد كبير من نجمات الفن، في حفل ختام “أسبوع الموضة”، الذي أقيم الجمعة، حيث قدمت الفنانة اللبنانية وصلة غنائية، قبل بدء عرض الأزياء.
وتكررت حالات الطلاق في حياة الفنانة مي حريري، والتي أرجعت أسبابها حينها إلى “خيانات” أزواجها، وقالت في تصريحات صحفية آنذاك إن أزواجها الثلاثة الأوائل خانوها واحداً تلو الآخر، وإنها لا تهوى الطلاق”.

واعتبرت زوجها السابق الموسيقار الراحل ملحم بركات استثناءً من ذلك، ووصفته بأنه “إنسان محترم حتى في حالات غضبه”.
وأضافت مي أنها “امرأة من النوع الذي يكره الخيانة”، مشيرة إلى أنها تملك “ذكاء يمكنها من كشف خيانة الأزواج بسرعة”، بحسب تصريحاتها التي أدلت بها ضمن مقابلة مع قناة “mbc”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف